رسالة مؤثرة من الأهلي إلى موسيماني بعد إعلان استمراره حتى نهاية الموسم

بعث الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، رسالة إلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك بعد الإعلان عن استمراره لقيادة المارد الأحمر حتى نهاية عقده الفترة المقبلة.

ونشر حساب الأهلي على فيس بوك، صورة لبيتسو موسيمانى معلقا عليها ” طريقنا واحد.. وهدفنا واحد”، في إشارة لاستمراره مع الفريق لنهاية الموسم الجديد.

تأجيل حسم مصير موسيماني مع الأهلي حتى نهاية الموسم

وكشف أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي عن تفاصيل ما دار في الجلسة التي عقدها مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وقال إنه تم الإتفاق على استكمال العقد الحالي الذي ينتهي بنهاية موسم 2021/2022 دون أي تعديل على راتب المدير الفني، كما أن بيتسو لم يطلب أي زيادة على راتبه، والأهلي متمسك باستمراره في مهمته لقناعته بإمكاناته وقدرته على تحقيق طموحات النادي وجماهيره خلال المرحلة القادمة.

فيما عبر موسيماني عن سعادته بالعمل في الأهلي ورغبته في استكمال مشواره وتسطير تاريخ مع نادي القرن.

وأضاف توفيق أن الجلسة التي جرت في أجواء ودية شهدت أيضًا حوارًا إيجابيًا حول بعض الأمور المستقبلية وكان هناك تفاهم كبير بين الطرفين، وتم الإتفاق على حسم كل هذه الأمور نهاية العقد الحالي.

إدارة الأهلي كانت ترغب في تمديد عقد موسيماني لمدة موسم آخر بخلاف الموسم الجديد الذي ينتهي عقده الجاري بنهايته في صيف 2022 المقبل.

وكان الأهلي قد تعاقد مع بيتسو موسيماني، أكتوبر من عام 2020 بعد رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق.

موسيماني ساهم مع الأهلي في تتويج الفريق بدوري أبطال أفريقيا 2020 و2021، وكذلك السوبر الأفريقي وبرونزية كأس العالم للأندية وكأس مصر النسخة قبل الأخيرة على حساب طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية.

وخسر موسيماني مع الأهلي الدوري موسم 2020-2021، بجانب كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى