«مفيش استلطاف».. مفاجأة بشأن إصابة الشناوي وخلافه مع الحضري

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل الأزمة التي حدثت خلال مباراة مصر وليبيا في الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، والتي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة.

وقال شوبير في برنامجه الصباحي على إذاعة «أون سبورت إف إم»: «بداية القصة إن الشناوي قبل مباراة ليبيا في برج العرب كان يشعر بثقل في العضلة الخلفية لقدمه الشمال، وليس اليمين التي أصيب بها»، وأكمل: «بعد ذلك تصدى الشناوي لكرة خلال التدريبات جاءت في عصب عضلة الفخذ، شعر بألم وبعدها خضع لراحة لمدة يوم ثم عاد للتدريبات بشكل طبيعي».

تفاصيل إصابة الشناوي

واستطرد: «الشناوي كان يشعر بشد خفيف خلال الإطالات في التدريب، ولم يكن يستطع أن يلعب الكرة إيد ورجل، بسبب هذا الألم، ولكن هناك إصابات خفيفة أحيانا يمكن اللعب عليها بشكل طبيعي ولا تمنعه من المشاركة، وهو ما حدث مع الشناوي».

النادي الأهلي
الشناوي

وأكمل: «الجهاز الفني سأل الشناوي قبل مباراة العودة أمام ليبيا هل تستطيع اللعب، ولأن الشناوي لاعب متحمس ويريد اللعب شارك في اللقاء، لعب المباراة بإصابة لا تتعدى 10% ويمكن التحامل عليها، رغم أنني لا أفضل ذلك».

وفجر شوبير مفاجأة كبرى بعدما أكد أن الشناوي كان يريد استكمال المباراة وقال لدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب أنه يريد اختبار نفسه، ولكن أبو العلا رفض ذلك، مضيفا: «هل هناك أزمة بين الشناوي والحضري؟ لا توجد أزمة هناك علاقة احترام ولكن ليس هناك استلطاف بينهما».

لم يكن هناك أزمة حقيقية

واستطرد: «كان هناك منافسة بين الثنائي يوما ما، وذلك وحتى وإن لم يكن هناك أزمة حقيقية، ولكن كل واحد بيكون في حاجة من جواه».

طبيب المنتخب السابق يفجر مفاجأة بشأن إصابة الشناوي

واختتم: «أتوقع عودة الشناوي من الإصابة قبل 4 أسابيع، ونتمنى له السلامة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى