هكذا احتفل أحمد العوضي بتعافي ياسمين عبد العزيز وعودتها لمصر

احتفل الفنان أحمد العوضي، بتعافي زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، من الازمة الصحية التي مرت بها مؤخرًا، وعودتها القاهرة الساعات الماضية.

ونشر العوضي، مجموعة من الصور على حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “انستجرام”،  لزوجته وهي برفقة الأطباء المعالجين لها فى سويسرا، والتى التقطتها قبل مغادرة المستشفى والعودة إلى مصر مرة أخرى.

هكذا احتفل أحمد العوضي بتعافي ياسمين عبد العزيز وعودتها مصر

وعلق العوضي على الصور، : “ألف حمد الله عليك ياوحش الكون”.

وكانت قد طمأنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، جمهورها ومتابعيها، ونشر رسالة مكتوب فيها:”جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدًا ..الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تطمنوا”.

وأضافت: “رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا .. وكفاية أني أقولكم أني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدًا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله “.

واختتمت قائلة: “كلمة شكرا قليلة أوي عليكم وعلي حبكم أنا بحبكم جدًا وحقيقي أنا عاجزة أني أردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم.. بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي”.

اقرأ ايضا:

ياسمين عبد العزيز تنشر أول صور من شرفة منزلها بعد عودتها للقاهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى