بعد خسارة السوبر.. موسيماني يقرر تجميد نجم الأهلي
أعلن الإعلامي مجدي عبد الغني نجم النادي الأهلي السابق، أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بيتسو موسيماني، قد اتخذ قرارًا عاجلًا بتجميد نجم الفريق. وقال عبد الغني، عبر برنامجه البلدوزر على قناة الشمس، إن موسيماني قرر تجميد طاهر محمد طاهر، خلال الفترة المقبلة وعدم الاعتماد عليه. بعد خسارة السوبر.. موسيماني يقرر تجميد نجم … تابع قراءة بعد خسارة السوبر.. موسيماني يقرر تجميد نجم الأهلي
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه