صدام بين موسيماني والخطيب بسبب عقوبة السوبر

كشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية، أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد رفض عقوبة الغرامة المالية الموقعة عليه وعلى باقي أعضاء الجهاز الفني وذلك عقب خسارة فريقه كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش بنتيجة 3-2 بركلات الجزاء. وأصدر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عقوبات رادعة بتغريم كل لاعب وكل عضو … تابع قراءة صدام بين موسيماني والخطيب بسبب عقوبة السوبر