صحيفة إسبانية تشيد بـ رمضان صبحي قبل مواجهة الأولمبي ضد إسبانيا

أشادت صحيفة ماركا الإسبانية بجناح فريق بيراميدز والمنتخب الأولمبي رمضان صبحي قبل مباراة مصر وإسبانيا في الجولة الأولى من دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ويلتقي المنتخب الوطني الأولمبي في التاسعة والنصف صباح غدا الخميس مع نظيره الإسباني بتوقيت القاهرة على ملعب “سابورو دومي” بقيادة تحكيمية للأردني أدهم مخادمة.

الصحيفة الإسبانية تطرقت للحديث عن تجربة لاعب بيراميدز الحالي مع ستوك سيتي عام 2016، مشيرة إلى أنه واجه صعوبة كبيرة في المشاركة بالمباريات وتسجيل الأهداف.

ماركا تتغنى بـ رمضان صبحي

الصحيفة الإسبانية، وصفت رمضان صبحي بأنه أحد أكثر اللاعبين الموهوبين والواعدين في منتخب مصر الذي سيواجه إسبانيا في الساعات القليلة المقبلة، مشيرة إلى أنه سيكون الخطر الأكبر على دفاعات اللاروخا.

وأشارت الصحيفة الشهيرة إلى أن رمضان صبحي لديه سرعة وقوة وتركيز لاختراق دفاعات المنافسين، وعلى الرغم من أنه يلعب في الجناح الأيسر لكنه يمكنه اللعب في العمق.

وأكدت أن اللاعب واجه مشكلة كبيرة فيما يتعلق بالتمركز داخل الملعب وكيفية التسديد على المرمى خاصةً عندما تواجد في الدوري الإنجليزي مع ستوك سيتي وهدرسفيلد تاون.

الصحيفة الإسبانية، تمنت في نهاية التقرير الذي أفردته عن اللاعب الدولي المصري، ألا يظهر بالمستوى الجيد غدا وألا يشكل خطورة على الحارس الإسباني أوناي سيمون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى