رحيل كارتيرون عن تدريب الزمالك.. كذب أم حقيقة؟

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، عن حزنه من شائعات رحيله عن تدريب الفريق بعدما سافر فى فترة إجازة خلال فترة توقف الدوري الحالية، موضحًا في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك، “البعض قال إنني سأرحل لوجود عروض تدريبية أخرى، ولكن هذا ضد تفكيرى، لأنني مستمر مع الزمالك لرغبتي فى تحقيق البطولات”.

وأشار كارتيرون، إلى أن الجماهير لا تعلم أن الشهور الماضية كانت صعبة على اللاعبين، وأن الزمالك ينافس فى ظروف صعبة، واللاعبون لا يشتكون من هذه الظروف والجماهير لا تعلم ما يفعله اللاعبون”، ووجه كارتيرون رسالة لجماهير الزمالك مؤكدا أنه يبذل قصارى جهده مع الجهاز المعاون واللاعبين لإسعادهم بالحصول على بطولتي الدوري والكأس هذا الموسم.

كارتيرون يعلق على واقعة طرده أمام الإسماعيلي

وعن واقعة طرده في لقاء الإسماعيلي بدور الستة عشر لبطولة كأس مصر، قال إنه ليس سعيدا بطرده وأن ما حدث منه خطأ ومن الصعب تكراره.

باتريس كارتيرون.. ثعلب فرنسي خالف كل التوقعات مع الزمالك - التيار الاخضركارتيرون

وأكد المدير الفني، أن الزمالك خاض في هذه الفترة مباريات كثيرة وكان الفريق مضغوطا، وأوضح أنه فوجئ بالحكم يشهر البطاقات الملونة بصورة مبالغ فيها للاعبي الزمالك، وكأن الأمر موجه ضد فريقه، وهو ما تسبب في عصبيته ودفعه للنزول لأرض الملعب.

وأضاف كارتيرون: “لم يكن من المفترض أن أقدم على فعل ذلك التصرف بالرغم من الظلم التحكيمي الذي كان يتعرض له فريقي”.

وكان تلقى الزمالك إخطارا من قبل اتحاد الكرة بتعديل موعد انطلاق مبارياته الثلاثة المقبلة ضد أسوان ومواجهتي مصر للمقاصة.

تعديل موعد مباراة أسوان

وأشار الزمالك عبر موقعه الرسمي أمس الخميس، إلى أن مباراة أسوان التي ستقام في الـ17 من شهر يونيو الجاري في الجولة 26 من الدوري ستنطلق في تمام السابعة مساء بدلا من التاسعة.

كما تقرر تبكير موعد انطلاق مواجهة مصر للمقاصة في ربع نهائي كأس مصر التي ستقام في الـ22 من شهر يونيو الجاري في السويس لتبدأ في الخامسة مساء بدلا من التاسعة.

وتم تطبيق الأمر ذاته على مواجهة الفريقين في الدوري والتي ستقام على نفس الملعب في الـ28 من الشهر ذاته.

 

اقرأ أيضا:

كارتيرون يعلق على رسالة فرجاني ساسي ويتفق مع إدارة الزمالك على تجديد العقود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى