تصريحات نارية من شريف إكرامي بشأن بيراميدز ورمضان صبحي

حل شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، ضيفا على برنامج ملعب أون تايم رفقة الإعلامي أحمد شوبير بقناة أون تايم سبورت، مساء أمس.

وقال إكرامي، خلال حواره المثير رفقة أحمد شوبير: بعد الخسارة أمام صن داونز بخماسية تقرر خصم 10% من مستحقات اللاعبين ورفضت قرار إدارة الكرة بخصم 10% من مستحقات اللاعبين خوفَا من الإحباط، وتم وعدنا من قبل سيد عبدالحفيظ بأنه في حال حصد الدوري والسوبر سيتم التخفيض.

دور شريف إكرامي في انتقال رمضان صبحي

وبسؤاله عن دوره في انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز وكذلك التصريح الأخير بشأن الطموح رفقة النادي السماوي، رد قائلًا: بالنسبة لما يتحدث عن دوري في انتقال رمضان صبحي لبيراميدز فهو صفر أنا رحلت قبله إلى بيراميدز، ولكن بالنسبة لتصريحه عن الطموح كل شخص له حسابات مختلفة مثل البطولات أو المكاسب المالية، هذا السؤال يوجه لرمضان وليس لي.

إكرامي أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والأهلي - بوابة الأهراماكرامي

وأكمل: بعد صفقات بيراميدز الناس قالت بس خلاص هنافس الأهلي على الدوري، ليه البعض تجاهل وجود نادي الزمالك مش عارف إزاي تم تجاهل الزمالك وهو اللي بينافس دايما مع النادي الأهلي، وفي الوقت الحالي متصدر وإحنا نتمنى إننا نوصل لأبعد مدى في بطولة الدوري المصري سواء مركز أول أو ثاني أبعد مدى نطمح له.

شريف إكرامي: هناك حملات مغرضة وحرب ضدي

وأكد شريف إكرامي، أن “هناك حملات مغرضة وحرب ضده بعد أزمة رمضان صبحي لاغتياله معنويََا”، مؤكدًا بأنها حربا من طرف واحد فقط.

وشدد شريف إكرامي خلال حواره على أن محمد الشناوي هو حارس مصر الأول في الوقت الحالي.

وأكمل: البعض قال أنا لازم أضرب بيراميدز في الميزة اللي كانوا عايزين يحققوها بتواجدنا أنا ورمضان وفتحي والسعيد، وهم متطوعين عايزين يجاملوا النادي الأهلي لأننا راحلين عنه والمشكلة كانت في رمضان صبحي فقط.

اقرأ أيضا:

شاهد.. أحمد الطيب يسخر من لقاء شريف إكرامي مع شوبير: فراغ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى