تكره الماكياج جدًا وزوجها الذي أخفته عن الجميع.. أسرار لا يعرفها الجمهور عن عبلة كامل

تصدرت الفنانة الكبيرة عبلة كامل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد انتشار أنباء عن اعتزالها الفن بشكل نهائي، وذلك بعد أن أغلقت هاتفها.

وأفادت الشائعات التي تداولها الجمهور بشكل كبير أن الفنانة عبلة كامل بأنها غيرت أرقام هواتف مساعديها فلم يعد أحد قادر على الوصول إليها.

وبالرغم من نفي الفنانة عبلة كامل لتلك الأنباء واصفةً إياها بالشائعات، إلا أن الجمهور ظل يبحث عن تفاصيل جديدة بشأن تلك الانباء.

وفي هذا الصدد، نستعرض معكم أبرز المعلومات والأسرار من حياة الفنانة عبلة كامل

بدايتها الفنية

من المعلومات التي لا يعرفها الجمهور عن عبلة كامل أنها بدأت حياتها الفنية من على مسرح الجامعة أثناء دراستها في كلية الآداب.

وبعد ذلك ظهرت الفنانة عبلة كامل في عرض مونودراما على مسرح الطليعة، وقتها شاهدها المخرج يوسف شاهين، ولفتت نظره بأداءها العفوي، ومنحها فرصتها الأولى على شاشة السينما في فيلمه وداعا بونابارت.

وتسارع إيقاع نجاحها لتظهر بعدها في فيلم للحب قصة أخيرة مع المخرج رأفت الميهي فيلم للحب قصة أخيرة مع المخرج رأفت الميهي، وفيلم الطوفان مع المخرج بشير الديك.

 

مع فاتن حمامة

من الأسرار عن حياة عبلة كامل الشخصية أيضًا أنها حلمت بالتمثيل مع الفنانة القديرة فاتن حمامة، ولذلك قررت استغلال الفرصة حين جاءتها بدور سعاد في فيلم (يوم حلو ويوم مر) مع فاتن حمامة.

ظلت عبلة كامل محصورة في الأدوار الدرامية، والتراجيدية إلى أن ظهرت مع محمد صبحي في مسرحية وجهة نظر لتؤدي دور الفتاة الكفيفة وأظهرت من خلال هذا الدور خفة ظلها وقدراتها الكوميدية.

توالت أعمالها بين الدراما والكوميديا، سواء في السينما أو المسرح أو المسلسلات. ليبلغ مجموع أعمالها أكثر من 90 عملا. وكان آخر أعمالها هو الجزء الخامس من مسلسل سلسال الدم.

 

قدرة فائقة

أثبتت الفنانة عبلة كامل قدرتها الفائقة على التلون بحسب الدور وتحدي نفسها وإثبات قدرتها على أداء مختلف أنواع الأدوار. فبعد أن حبسها المخرجون لفترة طويلة في دور الفتاة الضعيفة لكنها أثبتت قدرتها على تمثيل دور المرأة القوية في أعمال مثل سلسال الدم، وأم اللمبي، وحديث الصباح والمساء. وبسبب ملامحها الهادئة استبعدوها لسنوات من دور الفتاة الأرستقراطية لكنها أجادته عندما أدت دور شكران في هوانم جاردن سيتي.

 

تطمح للأوسكار

في حوار قديم لها مع سلمى الشماع ظهرت فيه بعد أقل من عام من بداياتها، سألتها المحاورة عن طموحها فقالت أن طموحها هو الوصول للأوسكار. ووصفت طموحها بأنه الطموح الطبيعي لكل ممثل.

 

لا للمكياج

وفي حديث صحفي قالت إنها قررت أن يكون مظهرها طبيعيا تماما كأدائها. لذلك قررت أن تمتنع عن وضع الماكياج، كما أنها ترى أن أدوارها لا تحتاج لوضع الماكياج بالإضافة إلى أنها تخاف على بشرتها من التضرر بالماكياج.

 

زواجها

سر جديد من حياة عبلة كامل، فقد تزوجت في حياتها مرتين حتى الآن، الأولى لم يتطرق إليها أحد بل ولم يعرف الجمهور بقصة زواجهما رغم كونه فنان كبير ألا وهو الفنان أحمد كمال، بعد خطبتهما عام 1979

وقد ظهرت عبلة كامل في لقاء قديم معه على شاشة بي بي سي للحديث عن بحثهما عن شقة مناسبة للزواج. ثم انفصلت عنه بعد أن أنجبا ابنتيهما زينب وفاطمة. فيما بعد تزوجت من الفنان محمود الجندي عام 2003 ثم انفصلا عام 2005.

 

الحجاب والفن

بعد سفرها إلى رحلة الحج قررت أن ترتدي الحجاب، وأخبرت زوجها وقتها محمود الجندي خلال رحلة العودة أنها ستبقى بالحجاب.

الكثير من الممثلات قررن التوقف عن التمثيل بعد ارتداء الحجاب، لكن عبلة كامل لم تتوقف وإن تغيرت طبيعة الأدوار التي تقوم بها على الشاشة فأصبحت تميل ﻷداء أدوار مناسبة لمظهرها الحالي.

 

مخاوف عبلة كامل

صرحت عبلة كامل في حديث صحفي نادر بأنها تعاني من عدد من المخاوف، فقالت أنها تخاف حتى الآن من الوقوف أمام الكاميرا، وتستغرق بعض الوقت في بداية كل عمل حتى تستطيع الاطمئنان والاندماج.

والخوف الأغرب هو خوفها من الأجهزة الكهربائية، فهي تخاف من تشغيل الأجهزة الكهربائية وتترك المهمة لمساعدتها المنزلية.

كما تخاف من السكن في الأدوار المرتفعة كما تخاف أيضا من منظر غروب الشمس، وتتجنب رؤيته.

 

تقديس العزلة

وعرف عن عبلة كامل تقديسها لخصوصية حياتها الشخصية، فنادرا ما تظهر في وسائل الإعلام، كما أنها بعيدة عن وسائل التواصل الاجتماعي. وعلى الرغم من حبها لجماهيرها فهي تفضل الاهتمام والتركيز على أعمالها الفنية أكثر من اهتمامها بالظهور الإعلامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى