رد قوي من اتحاد الكرة بعد بيان لاعبي الزمالك برفض استكمال الدوري

كشف محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة، حقيقة ما تردد بشأن وجود خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” يعطي اللاعبين حق الاعتراض على خوض المباريات خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكان لاعبو نادي الزمالك قد أصدروا بيانا أعلنوا من خلاله رفضهم التام المشاركة في بطولة الدوري هذا الموسم بعد إصابة محمد عواد حارس الفريق بفيروس كورونا المستجد.

رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة: لا يوجد خطاب يمنح اللاعبين فرصة الاعتراض على خوض المباريات

قال محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة في تصريحات تليفزيونية ” لا يوجد أي خطاب يمنح اللاعبين هذا الحق، لكن الفيفا قد أرسل بعض التوصيات بشأن بعض الأمور ونحن ملتزمون في النهاية بما يقره الاتحاد الدولي من خلال مراجعتنا لمنظمة الصحة العالمية والاتحادات القارية الأخرى”.

وأضاف ” وجدنا في ألمانيا أن اللاعبين من حقهم الاعتراض على استكمال المباريات، ولكن كلجنة طبية لم يرسل لنا أي خطابات بالاعتراض، وطالما أن الأندية توفر الإجراءات الاحترازية فلا توجد أي مشكلة في استئناف المباريات”.

وفي حال اكتشاف إصابة لاعبين بالفيروس خلال خوض المباريات، قال ” بعد عرض الأمر على لجنة المسابقات واللجنة الفنية وجدنا أن كل فريق يمتلك لاعبين كثيرين يمكن أن يستبدلهم أو يصعد من الناشئين”.

اقرأ أيضا

صلاح وكلوب وهندرسون يسطرون التاريخ مع ليفربول

شاهد.. رسالة محمد صلاح بعد تتويج ليفربول بالبريميرليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى