ياسمين صبري تستفز متابعيها بصورة جديدة.. وهدية أبو هشيمة الجديدة تصدم الجمهور

تحرص الفنانة المتألقة ياسمين صبري على مشاركة جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل حياتها الخاصة، خاصة صور لأماكن السفر وقضاء العطلات.

وبالرغم من أن قطاع كبير من جمهورها يتابعها بكل شغف، إلا أن هناك البعض ممن ينتقدوها ويتهموها باستفزاز الشعب وخاصة في الظروف الاقتصادية التي نمر بها بعد تفشي فيروس كورونا المستجد، وخاصة أن هناك فئة كبيرة خسرت ماديا.

حقيقة وفاة رجاء الجداوي إكلينيكيًا.. و«بوست» لابنتها يثير التساؤلات

وفاء صادق تنشر صورة والدتها لأول مرة.. والمفاجأة أنها فنانة شهيرة

 

ونشرت ياسمين صبري من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» ظهرت من خلالها وهي تجلس في الشرفة التي تطل علي بحر إسكندرية وتشرب النسكافيه في المكان الذي تستمع فيه بالصيف في ظل ارتفاع درجة الحرارة والموجة الحارة التي تمر بها البلاد، حيث ظهر في الصورة منظر رائع للبحر وحمام السباحة.

ومن ضمن الصور التي أثارت الجدل صورة نشرتها ظهرت فيها وهي ترتدي ساعة، وبعدها تداولها نشطاء فيسبوك، ولاحظوا أنها من الماركة العالمية الشهيرة «Audemars Piguet»، وهي علامة متخصصة في صناعة الساعات من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس.

اختارت ياسمين موديل «royal oak offshore selfwinding chronograph» من «Audemars Piguet» والتي وصل سعرها إلى ما يعادل 435 ألف جنيه مصري.

كما اتهم عدد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الممثلة المغربية ​أمل العوضي​ بتقليد إطلالة الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​، وذلك بعد نشرها عبر صفحتها الخاصة صوراً ظهرت فيها وهي ترتدي الفستان نفسه الذي كانت ارتدته صبري سابقاً.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

وبعد تلقيها الكثير من التعليقات التي انتقدت تصرفها هذا، ردّت العوضي قائلةً: «حبيبتي أنا لابسته في كليب (بلي أحبك موت) قبل الكل، لكن تأخر عرضه لظروف تفشي فيروس كورونا ورمضان… من شهر ١.. تقدرين تتأكدين بعيونج».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى