شاهد.. إعلامي يفتح النار على مالك وادي دجلة بسبب الخطيب

شنّ الإعلامي إبراهيم فايق، هجومه على المهندس ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة، وذلك بعد انتقاد الأخير لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ورفضه عودة مسابقة الدوري الممتاز خلال هذا الموسم.

وقال إبراهيم فايق، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” :”رئيس نادي فريقه بينزل بقى له موسمين.. قالب الدنيا صريخ وصويت علشان يلغي الكورة وميلعبش، لا عنده وجهة نظر زي باقي الاندية الشعبية الكبيرة او الأندية المؤسسية المنضبطة ولا عنده تساؤلات منطقية زي أندية القسم التاني المحترمة، كل ما في الموضوع انه غرقان بقى له كام سنة في مشاكل وتعثرات وحالته صعبة جدا.. يقولك عودة النشاط ستؤدي لافلاس ١٠٠ نادي؟! ده المنطق انتحر من حكمتك والله؟!”.

وأضاف :”إلغاء نشاط الكرة هو اللي هيحقق الاستقرار؟! واستمراره هو اللي هيؤدي للافلاس؟!!! ايه العمق ده ما شاء الله؟!”، مضيفا :”رؤساء الاندية اللي عندهم فكر طرحوا أسئلة عن الدعم المادي وجاءت الاجابات بمحاولة توفيره، وطرحوا أسئلة عن طرق الوقاية والامان واتكلموا عن لاعبيهم الأجانب من أجل ضرورة استئناف نشاط كرة القدم باي شكل من اشكال منافساته ولم يشترطوا على الدولة او يلمحوا بالتصعيد ضد بلدهم؟!”.

وأردف :’ثم يدعي الفهم والمنطق؟! اين المنطق واين الاحترام ؟! لما تكون قاعد مع اندية شعبية كبيرة وفي ضيافة النادي الاهلي والناس بتتكلم في مواضيع مهمة وبتتناقش وفي حضرة ك محمود الخطيب اللي استقبلك في بيته وتطلع بعدها تكتب بوست تافه تدعي على الراجل المحترم (الخبث).. بدل ما تكتب حاجة عليها القيمة؟! الراجل يستقبلك في بيته ويكون ده رد الفعل؟! حتى لما كتبت بوست (تافه) مقولتش الحقيقة انك اللي طلبت بعد الصورة الجماعية انك تتصور بدرع لقب القرن وقولت بالنص هتصور لوحدي رغم انك عارف ان الدنيا مشتعلة بين الاهلي والزمالك في الفترة الأخيرة. تقوم تطلع تكتب كلام يعمل فتنة بين الناس ويسيء للراجل اللي استقبلك.. كيف لم لا يعرف الأصول ان يتعلم اداب الحوار ومجالسة الكبار؟!”.

اقرأ أيضا

عمرو وردة يغلق حسابه على انستجرام بعد واقعة التحرش

رسميا.. الأهلي يطلب التعاقد مع مهاجم المقاولون العرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى