ضحية جديدة في الوسط الفني.. مخرجة شهيرة تعلن إصابتها بفيروس كورونا

في مفاجأة من العيار الثقيل، أعلنت المخرجة المتألقة مريم أحمدي عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، والمعروف بـ «كوفيد – 19»

ومن خلال منشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أعلنت المخرجة الشهيرة مريم أحمدي: «الأمانة تحتم عليا إن أبلغكم إني في تاريخ ١٢/ ٦ حرارتي عليت وفضلت عالية وعملت تحاليل دم بالأمس وطلعت إيجابي.. لسه معملتش مسحة بس إن شا الله هعمل في الأيام القادمة عشان أشوف ظروف الفيروس وصل لإيه في جسمي».

منظمة الصحة العالمية تفجر مفاجأة مدوية عن علاج فيروس كورونا

أيتن عامر تخضع لريجيم يشوه جسدها.. وصدمة تصيب الجمهور في أول ظهور لها

 

وأضافت المخرجة مريم أحمدي في منشورها على «فيسبوك»: «كنت أحب إني أرسل للناس اللي خالطتها شخصياً ولكن خايفة أنسى حد ولذلك كتبت على الفيسبوك عشان اللي أنا مش فاكرة إني خالطتهم واللي أنا فاكراهم بلغتهم تلفونيا عشان يحللوا.. ربنا يتمم شفاء الجميع على خير».

يذكر أن المخرجة مريم أحمدي عملت مساعد مخرج في العديد من الأعمال، وبدأت ممارسة الإخراج في أول تعاون لها مع الفنان أمير كرارة في مسلسل «أنا عشقت» عام 2014، وقدمت مسلسل «الحرباية» آخر مسلسلات الفنانة هيفاء وهبي في عام 2017.

وكتنت مريم تستعد خلال الأيام المقبلة لإخراج أول مسلسل تعود به الفنانة كندة علوش إلى الفن مرة أخرى بعد فترة توقف بسبب الإنجاب ورعايتها لابنتها حياة، وهي قصة «ضي القمر» من مسلسل «إلا أنا».

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى