الموت يفجع الفنانتين بوسي ونورا في أعز أحبابهما.. وهذا أول تعليق لهما

توفي اليوم الأحد محمد قدري، الأخ الشقيق لكل من النجمتين الفنانة بوسي والفنانة المعتزلة نورا، وذلك بعد صراع مع المرض.

ووفقًا لما ذكرته الإعلامية بوسي شلبي من خلال حسابها تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وفاة محمد قدري شقيق الفنانة بوسي والفنانة المعتزلة نورا، داعية للفقيد بالرحمة دون الإفصاح عن تفاصيل الجنازة والعزاء.

للمرة الثالثة في أسبوع.. الموت يفجع الوسط الفني في مصر (شاهد)

بعد الإعلان هن إصابته بفيروس كورونا.. هذا ما قاله مصطفى درويش عن مرضه

 

ولم تعلق كل من الفنانتين نورا أو بوسي مباشرة على نبأ وفاة شقيقهما، إلا أن أحد الحسابات للفنانة نورا على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» كتب: «لله ما اخذ ولله ما أعطى».

ويُذكر أن أخر ظهور للفنانة بوسي كان في شهر فبراير الماضي بالمملكة العربية السعودية، أثناء أداء فريضة العمرة مع ابنتيها مي وسارة، بينما ظهرت الفنانة نورا في عزاء الفنان الراحل هيثم أحمد زكي نوفمبر الماضي.

وكانت أحدث أعمال الفنانة بوسي مسلسل «البرنسيسة بيسة» من بطولة مي عز الدين وشارك في بطولته كل من محمد أنور، وسامي مغاوري، وأمير المصري، حجاج عبد العظيم، وآخرين، من إخراج أكرم فريد وتم طرحه في موسم رمضان الماضي.

وشاركت بوسي في مسلسل «قيد عائلي»، من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم ميرفت أمين، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، صبري فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامي، محمد نجاتي، أميرة هاني، إيهاب فهمي، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازي، هدى، وكارولين عزمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى