بـ «فستان جريء».. دانا حمدان تشعل مواقع التواصل الاجتماعي (شاهد)

شاركت الفنانة الشابة دانا حمدان جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة من أحدث ظهور لها بإطلالة متألقة.

ونشرت دانا حمدان عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، ظهرت من خلالها بإطلالة جريئة ومثيرة ترتدى فستان طويل من الستان باللون الأحمر، ومفتوح الساق حتى فوق الركبة، بتفصيلة النصف الكم المفتوح من منطقة الصدر ليبرز جمال أنوثتها، وانتعلت حذاءً بكعب عالٍ باللون الذهبي اللامع».

مفاجأة بشأن انتحار سارة حجازي.. وقصة اللحظات الأخيرة في حياتها

فنانة شهيرة تفاجئ الجمهور بصورة من شهر العسل.. لن تصدق كيف كان شكلها

وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلًا بين كتفيها بطريقة ناعمة وأنثوية، ووضعت الماكياج باللون البنى الغامق للعيون الذي يبرز جمالها مع أحمر للشفاه بالون الأحمر اللامع.

وعلقت دانا حمدان على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، قائلة: «سيدة باللون الأحمر» نالت إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.

يُذكر أن أحدث أعمال دانا حمدان مسلسل «حواديت الشانزليزيه» الذي ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية المطولة، ويتكون من 45 حلقة، يكتبه أيمن سليم ونهى سعيد، من إخراج مرقص عادل، في أولى تجاربهما بعالم الدراما، ويتولى إنتاجه شركة «سينرجي».

 

View this post on Instagram

 

Lady in red ?

A post shared by Dana Hamdan (@dhamdanofficial) on

ويشارك في بطولته إلى جانب داليا مصطفي كل من إياد نصار، وإنجي المقدم، ومي سليم، وإدوارد، وأماني كمال، وعمر الشناوي، وفريدة سيف النصر، وآخرون، من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى