حقيقة طلاق حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. وأول تعليق من الأخيرة

انتشرت في الساعات الأخيرة أنباء عن طلاق الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمى سمير غانم، وذلك بعد زواج استمر لمدة 3 سنوات، حيث احتفل الثنائي بزواجهما في العام 2016.

ووفقًا لما تداوله النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، فإن طلاق الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم تم بالفعل منذ أشهر إلا أنهما لم يعلنا الخبر.

منظمة الصحة العالمية تفجر مفاجأة بشأن قفزة إصابات فيروس كورونا في مصر

لن تصدق من هي زوجة رياض الخولي التي أخفاها عن الأنظار.. والمفاجأة أنها فنانة شهيرة

 

وفي اول تعلق لها على تلك الشائعات، نفت الفنانة إيمي سمير غانم خبر انفصالها عن حسن الرداد، وأبدت استياءها من انتشار هذه الشائعات والأخبار غير الحقيقة التي لا أساس له من الصحة.

ويُذكر أن تلك الشائعة ليست المرة الأولى التي يخرج فيها خبر انفصال حسن الرداد وإيمي سمير غانم، ففي شهر يناير الماضي اضطر الفنان الشاب لنفي خبر طلاقهما عبر برنامج Trending، حيث تردد وقتها أن علاقتهما ليست على ما يرام وأنهما انفصالا في سرية تامة.

من ناحية أخرى، نافس حسن الرداد في رمضان 2020 بمسلسل “شاهد عيان”، الذي قدم فيه دوراً مليء بالأكشن والدراما في ذات الوقت، وشاركه في البطولة الفنانة بسمة وهنا الزاهد ونخبة من النجوم.

أما إيمي سمير غانم فلم تنافس هذا العام بأي عمل تليفزيوني، ليكون آخر أعمالها مسلسل “عزمي وأشجان” الذي شاركها في بطولته زوجها وعرض في رمضان 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى