أول تعليق من الأهلي للرد على رحيل فايلر: المدرب ملتزم باتفاقه مع الإدارة

علّق مسئولو النادي الأهلي، على الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات القليلة الماضية بشأن رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق وعدم تجديد عقده بعد تلقيه العديد من العروض المغرية.

وكان السويسري قد طلب منذ فترة تأجيل التوقيع الرسمي على العقد الجديد لحين التحدث مع أسرته بشأن تجديد عقده والبقاء في منصبه خاصةً أن أسرته ستقيم في القاهرة في حال تم الاتفاق على تجديد العقد.

رد الأهلي على رحيله: المدرب ملتزم باتفاقه مع الإدارة

أعرب مسئولو النادي الأهلي، عن ثقتهم التامة في عودة المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق إلى القاهرة في الموعد المتفق عليه خلال الفترة المقبلة من أجل حسم مسألة تجديد عقده واستكمال تجربته مع الفريق.

وشدد مسئولو النادي الأهلي على أن الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات القليلة الماضية حول رغبة فايلر في الرحيل وخوض تجربة جديدة خارج مصر هي أنباء غير صحيحة على الإطلاق لأن المدرب السويسري يرغب في البقاء مع الأهلي، وأكد ذلك خلال أحاديثه الأخيرة والمستمرة مع مسئولي النادي وقبل سفره إلى سويسرا لقضاء عدة أيام مع أسرته.

وكان المدرب السويسري قد تحدث مع محمود الخطيب رئيس النادي خلال الجلسة التي جمعتهما الجمعة الماضية في مقر النادي بالجزيرة عن عدة أمور كروية خاصة بالفريق وتضمنت الجلسة أيضاً طلب فايلر السفر إلى سويسرا من أجل زيارة أسرته، ووافق الخطيب بالتنسيق مع لجنة التخطيط في الأهلي على طلب فايلر، حيث سيطير المدير الفنى إلى سويسرا غدا في إجازة تستمر أسبوعا أو عشرة أيام على أقصى تقدير من أجل الاطمئنان على زوجته، خاصة أن المدرب السويسري لم يسافر إلى بلاده منذ حضوره للقاهرة أواخر أغسطس الماضي لتدريب الأهلي.

اقرأ أيضا

فرصة ذهبية للزمالك.. الأهلي يفرط في 3 صفقات من العيار الثقيل

شاهد.. أري بابل المرشح للانضمام إلى الزمالك متهم بالشذوذ الجنسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى