بعد النصر السعودي.. مخطط جديد من تركي آل الشيخ لحرمان الأهلي من صفقات قوية

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن منع نادي النصر السعودي من إبرام 3 تعاقدات من العيار الثقيل مؤخرا بحجة تنفيذ ميثاق الشرف الذي يمنع الأندية السعودية من المزايدة على بعضها في الصفقات الكبيرة.

واعترف آل الشيخ في رده على أحد متابعيه عبر حسابه على تويتر، بأنه حرم النصر من التعاقد مع نجوم الهلال وأهلي جدة ياسر الشهراني ونواف العابد وعمر السومة، نافيا تعمده الحرب ضد جماهير النصر والتي دخلت في صدام كبير ضده وطالبهم بعدم الإساءة أو التجريح.

وبدأ آل الشيخ في الإعداد لمخطط جديد لتوجيه ضربة قوية ضد الأهلي المصري خلال الأيام المقبلة وذلك من أجل الثأر من قرار مجلس إدارة القلعة الحمراء برفع اسمه من منصب الرئيس الشرفي للنادي الأهلي.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد أطاح بتركي آل الشيخ بعد الأزمة الأخيرة التي وقعت بين الطرفين، ودخول المستشار السعودي في صدام مع محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة.

ويسعى آل الشيخ للانتقام من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خلال الفترة المقبلة وهو ما دفعه للتفكير في تضييق الخناق على مسئولي النادي وحرمانهم من الصفقات التي يرغبون في عقدها خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت ضربة البداية من آل الشيخ، هو تكليفه محمد جمال العاصي المدير التنفيذي لنادي ألميريا الإسباني بالتفاوض مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي من أجل تولي تدريب فريق ألميريا خلال الفترة المقبلة.

كما يخطط أيضا لإبعاد الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي الكونغولي بشكل نهائي عن القلعة الحمراء حيث يدرس ضم اللاعب إلى ألميريا على الرغم أنه اقترب كثيرا من الانتقال إلى لانس الفرنسي، لكنه لا يريد ترك أي فرصة يمكن أن يستغلها مسئولو الأهلي.

كما استهل آل الشيخ، مالك ألميريا الإسباني، المفاوضات مع باهر المحمدي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، وهو أحد أبرز أهداف الأهلي في الميركاتو الصيفي.

أما الهدف الثالث فهو الجزائري كريم عريبي والذي عرضه على مسئولي الزمالك من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، في الوقت الذي يريد فيه بيراميدز الحصول على خدمات مهاجم النجم الساحلي خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى