شاهد.. شكوى جديدة من حمدي النقاز ضد مرتضى منصور

تقدم الدولي التونسي، حمدي النقاز، الظهير الأيمن السابق لنادي الزمالك، بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ضد مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بسبب اتهاماته ضد اللاعب وضد الفيفا بعد الحكم الأخير.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالكن قد أدلى بتصريحات ضد اللاعب وأنيس بن ميم محامي النقاز، فضلا عن هجومه على الاتحاد الدولي بسبب الحكم الخاص بقضية النقاز.

محامي النقاز يعلن اللجوء إلى لجنة أخلاقيات الفيفا بعد اتهامات رئيس الزمالك

نشر أنيس بن ميم، محامي حمدي النقاز على حسابه الشخصي عبر تويتر ” تم اليوم رسميًا إيداع شكوى لدى لجنة أخلاقيات الفيفا برئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في خصوص كل الاتهامات الباطلة التي روج لها في ملف حمدي النقاز”.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” قد أصدر حكما رسميا بحصول النقاز على مليون و300 ألف دولار وأحقيته في فسخ التعاقد رسميا مع نادي الزمالك بسبب عدم حصول اللاعب على مستحقاته المالية المتأخرة.

وكان النقاز قد قام بفسخ عقده مع الزمالك من طرف واحد في ديسمبر الماضي قبل أن يتقدم بشكوى ضد مجلس الإدارة بسبب عدم حصوله على 4 أشهر متأخرة من مستحقاته.

وشنّ مرتضى منصور هجوما شديدا على النقاز حيث اتهمه بدفع رشوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” للحصول على حكم لصالحه.

اقرأ أيضا

الزمالك يحصل على توقيع حسام عاشور وصالح جمعة تمهيدا لضمهما في الصيف

نجم الزمالك السابق يكشف فضيحة جديدة لمرتضى منصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى