بسمة وهبة تهاجم فنانة شهيرة وتتهمها بالتسبب في انتشار فيروس كورونا بين المشاهير

هاجمت الإعلامية بسمة وهبة إحدى نجمات الوسط الفني دون الإشارة إلى اسمها، وذلك بسبب إقامتها لحفل كبير، دون الالتزام بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ووفقًا لما ذكرته الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها «كل يوم»، والذي يُذاع عبر فضائية «ON»، وجهت بسمة وهبة دبوس الشك لفنانة مشهورة قالت إنها بدلا من أن تكون قدوة للمجتمع، قررت أن تخالف كل إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، وأقامت خلال إجازة العيد حفلا كبيرا وتجمع فيه مشاهير.

مفاجأة.. نيللي كريم تتزوج للمرة الثالثة.. وهوية العريس تفاجئ الجميع (شاهد)

بعد خناقته مع شيرين.. أول تعليق لحسام حبيب مفاجأة مدوية يكشف عنها (شاهد)

 

واستطردت الإعلامية بسمة وهبة في مقدمة برنامجها: «هذا الحفل لم يكن فيه ارتداء للكمامة أو اتباع وجود مسافات، موضحة أن بسببه حدثت كارثة وأصيب عدد كبير بفيروس كورونا».

وأكدت أن هذه الفنانة تلبس وجه العقل في النهار وتخلعه ليلا، وأنها كانت تكتب عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي وتحذر الجمهور، وهي لا تتبع أي شيء مما تقوله.

ووجهت بسمة وهبة رسالة لها قائلة: مينفعش تكتبي وتشتكي من قلة وعي الناس، ولما يجي العيد متستحمليش الكلام اللي بتقوليه وتعملي عزومة بالاستهتار والكارثة اللي حصلت واللي أنتي عملتيها يعني المفروض تكوني قدوة في تنفيذ إجراءات الوقاية، وعموما مش محتاجين نقول أسماء لأن الأسماء بقيت معروفة من أخبار الإصابة.

يذكر أنه خلال الأيام الماضية أعلن عدد من الفنانين والإعلاميين إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى