بعد صورته في المستشفى.. حقيقة إصابة أحمد فلوكس بفيروس كورونا (شاهد)

انتشرت مؤخرًا صورًا للفنانة أحمد فلوكس تستعرض احتجازه في أحد المستشفيات، وذلك بعد إصابته بأزمة صحية دون الكشف عن تفاصيل بشأن مرضه.

وبعد انتشار تلك الصور التي تداولها الجمهور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، تسببت في حالة من الجدل حيث ادعى البعض أن الفنان أحمد فلوكس أصيب بفيروس كورونا.

بعد خناقته مع شيرين.. أول تعليق لحسام حبيب مفاجأة مدوية يكشف عنها (شاهد)

بعد نشره فيديو وفاة والد زوجته.. أحمد حسن وزينب يتعرضان لموقف محرج

 

وزعم البعض أن الفنان أحمد فلوكس أصيب بأزمة صحية نتيجة إصابته بفيروس كورونا، ولكن مصادر مقربة من أسرته نفت تلك المزاعم جملة وتفصيلًا.

وقالت المصادر في تصريحات صحفية إنه تم نقل الفنان أحمد فلوكي إلى أحد المستشفيات بالقاهرة وتحديدًا في منطقة الزمالك، لتعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وذلك بسبب الإجهاد الشديد الذي يقوم به الفترة الماضية.

وأضافت المصادر أن الفنان أحمد فلوكس تعرض للإجهاد نتيجة عمله لساعات طويلة، وأيضًا إجهاد نفسي وعصبي داخل شركته الجديدة لمدة ٢٠ ساعة باليوم.

وأوضحت المصادر أن الطبيب المتابع لحالته الصحية اضطر لاحتجازه بالمستشفى لحين الاطمئنان على صحته، وطلب منه الراحة لمدة أسبوع على الأقل والنوم لوقت كاف في اليوم والانتظام في الأكل.

كان آخر أعمال الفنان أحمد فلوكس فيلم «الممر» بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، والوجه الجديد ألحان المهدى، وضيوف الشرف: هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم، وموسيقى تصويرية عمر خيرت. ونال فلوكس عن دوره في الفيلم العديد من الإشادات وحصل أيضا على عدة جوائز وتكريمات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى