بؤرة كورونا الوسط الفني في الجونة.. تفاصيل الحفل الخاص الذي أصاب فنانين ومشاهير بالفيروس

انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء عن تواجد عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير وعدد من رجال الأعمال في منطقة الجونة، ولك استغلالًا لقضاء فترة الحجر الصحي، ولكن هل كان تواجد نجوم الفن والمشاهير التزامًا بقواعد الحجر والتباعد الاجتماعي أم لا؟

وفقًا لتقارير نشرتها وسائل إعلام متخصصة في الشأن الفني، فقد أكدت أن أكثر من حفل خاص أُقيم في الجونة خلال الأيام الماضية خاصة خلال فترة عيد الفطر.

العثور على جثمان فنان مصري شهير داخل منزله.. وحقيقة إصابته بفيروس كورونا (صور)

شاهد.. هكذا انفصلت منة عرفة عن اليوتيوبر علي غزلان

 

وأفادت التقارير التي تم تداولها بكثافة عن حفل كبير في فيلا أحد رجال الأعمال بمدينة «الجونة» خلال إجازة عيد الفطر، وقد حضر هذا الحفل مجموعة كبيرة من الفنانين والإعلاميين ونجوم المجتمع من مختلف المجالات، إلا إن ما حدث إن هذا الحفل كان بؤرة لفيروس «كورونا».

وأشارت التقارير إلى أن أعراض الإصابة ظهرت بالفعل على عدد من المشاهير الذين كانوا في الحفل، وذلك بعد الحفل بأيام قليلة، إلا أن التقارير تحفظت على نشر أسماء المصابين احترامًا لخصوصياتهم.

التقارير المتداولة أكدها لاعب نادي الزمالك السابق ومدرب نادي الجونة السابق أيضًا أحمد حسام ميدو، وذلك من خلال سلسلة من التغريدات التي تحدث من خلالها عن الحفل.

وكشف أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك الأسبق من خلال تغريداته صحة التقارير، قائلًا: «صباح الخير للأسف الناس اللي جات الجونة أسبوع العيد معظمها كان غير مسؤول وكانوا بيعملوا حفلات بشكل مستمر وبيعزموا أعداد كبيرة جدا ده غير الأعداد الكبيرة جدا اللي كانت بتطلع البحر على مركب واحدة ضاربين بالقوانين عرض الحائط، والأخبار المؤكدة من الناس اللي اعرفها ان في عدد مصابين كبير».

واستكمل أحمد حسام ميدو في تغريداته: «إدارة الجونة أرسلت ايميلات للملاك بضرورة عدم تأجير المنازل فترة قصيرة المدى مع ضرورة الالتزام بالأقارب من الدرجة الأولى فقط عند الخروج بالمراكب من المارينا ولكن للأسف الناس كلها رغم مستوى تعليمهم المتميز إلا إن عندهم حالة استهتار كبيرة جداً أدت لارتفاع عدد حالات المصابين».

واختتم نجم نادي الزمالك والمدير الفني لنادي الجونة، قائلًا: «أكتر ناس ملتزمة هما الناس اللي شغاله في الجونة سواء عمال وموظفين او أفراد أمن أو المراكبية كلهم لابسين الكمامات وبيحافظوا على التعليمات وبينفذوها من نفسهم».

وعن التفاصيل، فقد أشارت التقارير إلى أن الحفل أُقيم في فيلا خاصة بأحد رجال الأعمال وحضرها عدد من نجوم الفن والغناء، وكان من بينهم أبطالًا ظهروا في دراما رمضان 2020.

كما أحيى الحفل أحد مطربي المهرجانات، واستمر الحفل إلى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، ليغادر كل الحضور بعضهم إلى فيلات مجاورة، فيما عاد عدد منهم إلى القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى