بعد انتكاسة حالة رجاء الجداوي.. هذا ما طلبته الفنانة ليلى علوي (صور)

شهدت الحالة الصحية للفنانة الكبيرة رجاء الجداوي تدهورًا كبيرًا خلال الساعات الأخيرة، وتعليقًا على هذا طالبت الفنانة ليلى علوي الدعاء للفنانة رجاء الجداوي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وكتبت الفنانة ليلى علوي في تغريدة نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة: «اللهمّ اشفها شفاءً ليس بعده سقمًا أبدًا، اللهمّ خذ بيدها، اللهمّ احرسها بعينيك التّي لا تنام، واكلأها في الّليل وفي النّهار، وارحمها بقدرتك عليه، أنت ثقتها ورجاؤها يا مُفرج الكرب، يا كاشف الهم، يا مُجيب دعوة المُضطرين… برجاء الدعاء بالشفاء للفنانة رجاء الجداوي».

العثور على جثمان فنان مصري شهير داخل منزله.. وحقيقة إصابته بفيروس كورونا (صور)

شاهد.. هكذا انفصلت منة عرفة عن اليوتيوبر علي غزلان

 

وفي وقت سابق، كانت قد كشفت مصادر طبية من داخل مستشفى عزل أبوخليفة الكائنة في محافظة الإسماعيلية، تفاصيل الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، والمصابة بفيروس كورونا المستجد، مؤكدةً تدهور حالتها الصحية فجر الثلاثاء، ودخولها على أثرها غرفة العناية المركزة.

ونفت المصادر وضعها على جهاز تنفس صناعي مثلما ردد البعض، مؤكدين أنه تم وضعها – ماسك فنتوري – ماسك أكسجين منذ دخولها العناية المركزة، وتعي ما يدور حولها، وتتحدث مع الفريق الطبي، وفي حالة تدهور حالتها سيتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى