الأهلي يهدد بعدم خوض مباريات كأس مصر قبل استكمال الدوري

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أزمة جديدة تهدد استئناف النشاط الكروي في مصر والذي توقف في شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وشهدت الفترة الماضية اعتراضات من بعض الأندية التي طالبت بإلغاء الدوري الممتاز خوفا من تفشي الفيروس الخطير، وهو ما جعل اللجنة الخماسية التي تدير شؤون اتحاد الكرة تؤجل حسم مصير المسابقة.

الأهلي يرفض خوض بطولة كأس مصر قبل استكمال الدوري

تكمن الأزمة الرئيسية، في رفض النادي الأهلي خوض بطولة كأس مصر قبل استكمال بطولة الدوري والتي يتصدر جدول ترتيبها هذا الموسم برصيد 49 نقطة ويقاتل من أجل استئناف المسابقة وعدم إلغائها.

وفي حال انسحاب الأهلي من خوض مسابقة الكأس سيتم تغريمه ماديا.

وهناك أزمة أخرى تواجه اتحاد الكرة وهي أن أندية الدوري ترفض إعلان بطل للدوري هذا الموسم في حال تم الإلغاء وهو ما سيتسبب في مشكلة كبيرة مع النادي الأهلي المتصدر.

ومن المنتظر أن تعقد اللجنة الخماسية اجتماعا مع الأندية خلال الساعات المقبلة لتحديد مصير مسابقة الدوري وسيتم إجراء تصويت بين الأندية لتحديد الأندية الموافقة على استكمال المسابقة والأندية الرافضة.

ويسود اتجاه داخل اتحاد الكرة باستكمال بطولة كأس مصر التي يتبقى على نهايتها 9 مباريات فقط بينما يتبقى 147 على نهاية الدوري في 16 جولة متبقية وهو ما يصعب استكمال البطولة.

اقرأ أيضا

رئيس نادي النجوم يعلن إصابة نجليه بفيروس كورونا ويطالب بإيقاف الكرة المصرية

تركي آل الشيخ يفتعل أزمة مع مجلس الأهلي قبل الإعلان عن شراء نادي جديد

اشتباه في إصابة حفيده بفيروس كورونا.. سر تأجيل عودة الخطيب من الساحل الشمالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى