تركي آل الشيخ يفتعل أزمة مع مجلس الأهلي قبل الإعلان عن شراء نادي جديد

شهدت الساعات الماضية تجدد الأزمة بين المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومجلس إدارة النادي الأهلي وذلك بعد أن نشر الأول عبر حسابه على فيس بوك عدد من المنشورات التي هاجم فيها المجلس الأحمر برئاسة محمود الخطيب.

وتطور الأمر بعد ذلك لمعركة بين آل الشيخ ومحمد سراج الدين أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي والذي رد بقوة على المستشار السعودي والذي قرر اللجوء إلى القضاء ورفع دعوى ضد عضو مجلس الأهلي.

وتنتظر الجماهير الحمراء نتائج اجتماع مجلس الإدارة الذي سيُعقد يوم الثلاثاء المقبل لاتخاذ قرارا رسميا بعد تجاوزات الرئيس الشرفي للنادي الأهلي تركي آل الشيخ ضد المجلس.

السر وراء افتعال الأزمة مع مجلس الأهلي

وبعد اشتعال الأمور مرة أخرى بين الطرفين، يبقى السؤال عن السبب وراء عودة الخلاف والمشاحنات بين آل الشيخ ومجلس الأهلي على الرغم أن الأزمة قد انتهت خلال الأشهر الأخيرة.

البعض فسر عودة الخلاف بسبب رفض المجلس، تدخل آل الشيخ في بعض قرارات لجنة التخطيط بشأن الصفقات التي سيتم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتحديدا صفقة أحمد حجازي التي تراجع مسئولو الأهلي عن إتمامها في الوقت الذي تمسك فيه آل الشيخ بضرورة جلب اللاعب إلى القلعة الحمراء.

والبعض الآخر فسر عودة الخلاف بسبب طريقة تعامل إدارة الأهلي مع ملف مستقبل حسام عاشور قائد الفريق والذي نشر مقطع فيديو مؤخرا اتهم فيه مسئولي القلعة الحمراء بالتقصير والتعمد في إفساد إقامة مباراة اعتزاله.

أما السبب الحقيقي هو أن آل الشيخ أراد افتعال الأزمة وتوتر العلاقة مرة أخرى مع مسئولي الأهلي، لإجبار المجلس الأحمر على قبول استقالته من منصب الرئيس الشرفي تمهيدا للإعلان عن شرائه فريق جديد بالدوري المصري.

واقترب آل الشيخ كثيرا من شراء نادي مصر المقاصة خلال الفترة المقبلة، على الرغم أنه نفى عبر حسابه على فيس بوك هذا الأمر.

اقرأ أيضا

اشتباه في إصابة حفيده بفيروس كورونا.. سر تأجيل عودة الخطيب من الساحل الشمالي

شاهد.. تركي آل الشيخ: مصر بلد قانون ومفيش أحسن من القانون

شاهد.. رسالة غامضة من آل الشيخ: لا تصارع خنزير في الوحل فتتسخ أنت ويستمتع هو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى