شاهد.. الزمالك يعيد وضع لافتات نادي القرن بعد إزالة شعار الكاف

قام مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، بإعادة وضع لافتات “نادي القرن الحقيقي” بأسوار النادي وذلك بعد إزالة شعار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

وكان مسؤولو الزمالك قد أزالوا الشعار منذ أيام من أجل إجراء تعديل بإزالة شعار “الكاف” بعد أن تلقوا تهديدات من الاتحاد الأفريقي بتوقيع عقوبات قاسية.

الزمالك يعلن عن عودة وضع لافتات “نادي القرن”

أعلن نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي، عن وضع لافتات كبيرة على أسوار النادي تحمل جملة ” نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والانجازات وليس بالمحسوبية والمجاملات”، مع حذف شعار الكاف على اللافتة.

وجاء استجاب مسؤولو الزمالك لطلب الاتحاد الأفريقي تجنبا لتوقيع عقوبات كبيرة تهدد النادي.

وأكد نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي، أن هذه الخطوة ضمن الإجراءات التي يتخذها مجلس الإدارة من أجل الحصول على حقه المشروع في التتويج بلقب نادي القرن العشرين والذي كان قد توج به النادي الأهلي منذ 20 عاما.

وأوضح البيان الذي نشره الزمالك، عبر موقعه الرسمي أن مرتضى منصور يرغب في استعادة حق النادي وجماهيره في الحصول على اللقب باعتبار الفارس الأبيض أكثر الأندية تحقيقا للبطولات القارية في القرن العشرين.

وكان مجلس الزمالك قد قرر تجهيز لجنة رباعية مكونة من أحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى منصور وهاني زادة وإسماعيل يوسف من أجل تجهيز ملف كامل بالمستندات عن أحقية الزمالك في الحصول على لقب القرن العشرين في أفريقيا.

اقرأ أيضا

شاهد.. رسالة غامضة من آل الشيخ: لا تصارع خنزير في الوحل فتتسخ أنت ويستمتع هو

حمدي النقاز: مرتضى منصور يتعامل مع الزمالك على أنه ناديه الخاص وليس ملك للجماهير

مرتضى منصور: حصلنا على مستندات هامة تثبت أحقية الزمالك في لقب نادي القرن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى