مرتضى منصور: حصلنا على مستندات هامة تثبت أحقية الزمالك في لقب نادي القرن

فجّر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن قضية نادي القرن الأفريقي والتي يطالب الفارس الأبيض باستعادتها من النادي الأهلي.

وكان الزمالك قد تقدم بشكوى للمحكمة الرياضية الدولية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” والنادي الأهلي بسبب منح الأخير لقب نادي القرن منذ 20 عاما رغم عدم أحقيته بهذا اللقب.

مرتضى منصور يكشف عن مفاجأة مدوية في قضية نادي القرن

قال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية ” حصلنا على مستندات هامة وفي غاية الخطورة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تثبت أنه في عام 1996 كان ترتيب الأندية من قبل الكاف كالآتي الزمالك ثم كان ياوندي الكاميروني والرجاء المغربي ثم الأهلي وفقا للأندية المتنافسة على هذا اللقب”.

وأضاف ” هذه المستندات لم نحصل عليها من قبل في عهد عيسى حياتو بسبب الصفقة التي حدثت بينه وبين مصطفى مراد فهمي سكرتير الاتحاد الأفريقي في ذلك الوقت، لكن الوضع الأن اختلف تماما بعد رحيل حياتو”.

ووجه مرتضى رسالة إلى هشام العامري شقيق العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي بعدم الحديث عن نادي الزمالك نهائيا بعد سخريته من قبل على لافتات نادي القرن الافريقي.

الزمالك يعيد وضع لافتات نادي القرن

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، قد كشف أمس في تصريحات صحفية عن إعادة وضع لافتات نادي القرن على أسوار القلعة البيضاء وذلك بعد إزالة شعار الكاف من هذه اللافتات.

أقرأ أيضا

دفاعا عن آل الشيخ.. مرتضى منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد عضو الأهلي

حسام عاشور يفتح النار على الخطيب ومجلسه ويتهمهم بإفساد مباراة اعتزاله

الأهلي ميشرفوش قواد زيك.. رد ناري من عضو القلعة الحمراء على آل الشيخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى