حسام عاشور يفتح النار على الخطيب ومجلسه ويتهمهم بإفساد مباراة اعتزاله

شنّ حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هجوما شديدا على مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب حيث اتهمهم بالتجاهل لإفساد مباراة اعتزاله.

وتحدث قائد الأهلي عن تفاصيل الاتفاق الثلاثي بينه وبين إدارة النادي الأهلي والمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، بخصوص مباراة اعتزاله معربا عن حزنه الشديد بسبب الهجوم الذي تعرض له خلال الساعات الماضية من بعض جماهير القلعة الحمراء.

عاشور يكشف كواليس الاتفاق بشأن تنظيم مباراة اعتزاله

كشف حسام عاشور، كواليس الاتفاق بينه وبين إدارة الأهلي وتركي آل الشيخ، حيث قال ” الفترة الأخيرة شهدت الكثير من الجدل واللغط بشأن موقفي من عرض الأهلي الذي قدمه لي بخصوص الاعتزال”.

وأضاف “لست من هواة الظهور في الفيديوهات ووسائل الإعلام لكن كان عليّ توضيح الأمور، الجميع يعلم تاريخي وإنجازاتي مع الأهلي والحمد لله على مدار 16 عاما لم أقصر في أي شيء وأديت مهمتي على أكمل وجه ولم أبخل بنقطة عرق واحدة لصالح الأهلي بيتي الذي نشأت فيه وجمهوره لكن تعرضت لضغوط كبيرة مؤخرا”.

وواصل حديثه “لم أطلب أي شيء ولم أضع شروطا من أجل التجديد مع الأهلي ودائما كنت أوقع على العقود على بياض ولم أتسبب مطلقا في أي مشكلة طوال تاريخي”.

وأوضح قائد الأهلي ” ما حدث هو ان مجلس الإدارة قدم لي عرضا بالاعتزال مقابل التكفل بكافة تكاليف مهرجان الاعتزال بالإضافة إلى العمل في قناة النادي بالإضافة إلى عمل معايشة خارج مصر والموضوع كان صعبا جدا في بداية الأمر لأن عمري 34 عاما وأرى أنني قادر على تقديم العطاء لسنوات ولذلك طلبت مهلة للتفكير”.

وتابع ” الأهلي أبلغني أن المستشار تركي آل الشيخ طلب تحمل تكاليف مهرجان اعتزال وطلبوا مني التنسيق معه وتواصلت بالفعل مع محمد جمال العاصي وآل الشيخ، وما قيل لي أنه سيتم تجهيز مباراة اعتزال كبيرة تليق باسم وتاريخ حسام عاشور الكابتن التاريخي للنادي الأهلي ومعالي المستشار قالي اللي انت عايزه احنا هنعملهولك”.

وأضاف ” اتفقنا على أن يكون هناك اتفاق ثلاثي بيني وإدارة الأهلي وتركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني، وعدت لإدارة الأهلي أبلغتهم بالأمر وأعطوني موافقة مكتوبة باقامة مباراة الاعتزال والمشاركة بها، وعرضت الأمر على العاصي وآل الشيخ، وأكدوا موافقتهم دون أزمات”.

وأكد أنه قام بتوقيع موافقة مكتوبة أول أمس هو وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي على إقامة مباراة اعتزاله ومشاركة الأهلي بها بالإتفاق مع الأطراف الثلاثة وتم ارسالها إلي محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، مشيرا إلي أنه بدأ في وضع الرتوش النهائية على الإتفاق وتجهيز فيديو يوجه خلاله الشكر لمحمود الخطيب وتركي آل الشيخ واللاعبين والجهاز الفني وكل العاملين بالنادي على الفترة التي قضاها مع الفريق بعد انتهاء مشواره، تمهيدا للإعلان بشكل رسمي”.

واستطرد عاشور ” محمد العاصي طلب من جمال جبر الحصول على خطاب الشكر النهائي وونضع الرتوش الأخير قبل الإعلان رسميا لكننا فوجئنا بأن الاستاذ جمال يبلغنا بصعوبة تواصله مع الكابتن محمود الخطيب والحصول على توقيعه”.

وأردف ” لا أعلم سبب توقف الاتفاق بعد إرسال صيغة الشكر الكل يعلن قيمة حسام عاشور وتاريخه والتزامه، أنا وافقت على ما طلبته الإدارة مني رغم رفضي في البداية قرار الاعتزال”.

وواصل حديثه ” المستشارتركي آل الشيخ لم يقصر مطلقا معي وأعلن تكفله بكل شيء، واتفاقي معه كان بعلم من إدارة الأهلي وبالتنسيق معهم”.

وأتم تصريحاته ” مش فاهم لمصلحة مين اللي بيحصل ده؟ وأبسط حق من حقوقي اقامة مباراة اعتزالي مثل أي لاعب تقديرا لما قدمته خلال مشواري مع الأهلي، وأنا بتشتم وبتعرض لضغوط كبيرة ومش عارف ليه؟، أنا عملت إيه وحش في أي حد علشان يحصل معايا كده، أنا فين في كل”.

https://www.youtube.com/watch?v=shbveK2_Ngs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى