نشطاء يتداولون صورة للفنان الراحل من داخل المستشفى قبل وفاته (شاهد)

انتشرت صورة مزعومة للفنان الراحل حسن حسني، وذلك بعد وقت قصير من رحيله عن عمر يناهز الـ 89 عامًا بسبب إصابته بأزمة قلبية أدت إلى وفاته في مستشفى دار الفؤاد.

وظهر الفنان الراحل حسن حسني في الصورة التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، على سرير في أحد المستشفيات تحت أجهزة التنفس الصناعي، زاعمين أنها صورة مسربة له من داخل المستشفى.

وبالرغم من تداول الصورة بشكل كبير إلا أنه لم نستطع التأكد من حقيقة الصورة المتداولة، ولكن وفقًا لأخر صورة قد تم نشرها للفنان حسن حسني فإن ملامحه اختلفت كثيرًا عن الصورة المتداولة مما يشكك في صحتها.

تفاصيل رحيل الفنان حسن حسني.. ومفاجأة بشأن سبب الوفاة

عارضة الأزياء دانا سلطانة تفاجئ الجمهور بأول صور لحمل زوجها (شاهد)

 

وكان الفنان الراحل حسن حسنى قد ظهر في وقت سابق مع الفنان الشاب محمود ياسين، حفيد النجم محمود ياسين، حيث نشر الفنان الشاب صورة جديدة عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وهو يجلس بجوار النجم حسن حسنى، الذي أطل على جمهوره مبتسمًا ويبدو في حالة صحية مستقرة.

وقال الفنان محمود ياسين خلال لقائه بعدد من الفنانين في منزله: «ربنا يعدي الأزمة في البلد على خير ونرجع نتجمع ونخرج تاني».

أم تتخلص من ابنها في الشارع.. وكاميرات المراقبة تفضحها (شاهد)

«العوضي»: هشام عشماوي كان يعلم أنه يروج لفكرة باطلة (شاهد)

 

وتأتى هذه الصورة بعد آخر ظهور للنجم حسن حسنى، عندما حضر حفل عيد ميلاد الفنان الكبير صلاح عبد الله، يناير الماضي، وحينها حرص النجم محمد إمام، على الاحتفال بعيد ميلاد صلاح عبد الله، ونشر صورة له تجعهما سويًا، عبر حسابه على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، والتي كانت بصحبة الفنان حسن حسنى، وكتب في تعليقه عليها: «من الصور الحلوة اللي الواحد اتصورها، مع العملاقين عم حسن حسنى وعم صلاح عبد الله، كان شرف ليا إني اشتغلت معاهم هما الاثنين في أكتر من عمل، ربنا يخليهم لينا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى