شاهد.. حسام عاشور يدافع عن آل الشيخ ويصدم جماهير الأهلي

تلقت جماهير النادي الأهلي، صدمة قوية بعدما نشر حسام عاشور قائد الفريق مقطع فيديو موجها فيه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، على الجهود التي بذلها من أجله خلال الفترة الأخيرة.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هذا المقطع بعد أن نشر تركي آل الشيخ رسالة على حسابه الشخصي عبر فيس بوك والتي هاجم فيها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومجلسه.

عاشور يوجه الشكر إلى آل الشيخ

قال عاشور في مقطع الفيديو الذي نُشر صباح اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي ” أشكر المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي على مجهوداته معي طوال الفترة الماضية”.

وأضاف ” أبو ناصر قطع معي شوطا كبيرا، هذا الرجل يحب الأهلي جدًا ويقدر النادي وجماهيره جيدا، ويرغب في تقديم كل شيء من أجل النادي”.

وأتم قائلا: “اقتربت من آل الشيخ خلال الفترة الماضية، ولا يختلف عليه أحد، فهو شخصية جديرة بالاحترام، ويرغب في خدمة الأهلي بأي طريقة يحبها النادي”.

وكان الأهلي قد رفض تجديد عقد عاشور لمدة موسم بناء على رؤية السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، وقدم عرضا للاعب بتنظيم مباراة اعتزال له والعمل داخل النادي الأهلي مقابل اعتزاله كرة القدم إلا أنه لم يحسم مصيره حتى الآن ومازال يدرس بعض العروض الخليجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى