شاهد.. خالد الغندور يهدد جمهور الأهلي: مترجعوش تعيطوا

كشف خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي بقناة النادي، عن مفاجآت سيتم الإعلان عنها بشأن قضية نادي القرن الأفريقي والتي أثارت جدلا كبيرا مؤخرا.

ويستعد الزمالك لتقديم ملف يشمل كافة المستندات للمحكمة الرياضية الدولية والتي تؤكد أحقيته في الحصول على لقب نادي القرن والذي كان قد توج به النادي الأهلي منذ منذ 20 عاما.

الغندور يهدد جمهور الأهلي

نشر خالد الغندور على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة للافتة النادي الأهلي المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها قائلا:”لما تيجي تعمل فوتو شوب ليافطة لازم تاخد بالك ان شعار الزمالك موجود في اليافطة اللي تحت وعلي العموم لما تتعب وتزور جواب ممضي من معاذ حجي، اللي رحل عن الاتحاد الافريقي وتنزل يافطة مش حقيقية تعرف علي طول ان نادي القرن اللي من ٢٠ سنة مزعلك الكلام عنه و كشف الحقايق والمعايير المضروبة زي الجواب واليافطة بالظبط”.

وتابع:” اوعى تفتكر أن الشتيمة و الكلام علي الفاضي والكتايب الإلكترونية بتجيب نتيجة مع اللي قرر يتكلم عن قضية ظلم فيها والمفاجآت قادمة و اخيرا اللي قرر يشتم ويتكلم علي الاعراض والشرف و اللون يتحمل نتيجة كلامه علي حسابه الشخصي واوعي ييجي يعيط و يقول مش قصدي اشتم اصل الامثلة كثيرة”.

وكان نادي الزمالك قد أزال لافتات نادي القرن خوفا من العقوبات التي كانت ستوقع عليه من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بسبب استخدامه شعار الكاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى