هجوم حاد على محمد رمضان بسبب «فبركة» تهنئة بطل «la casa de papel»

حالة جديدة من الجدل أثارها الفنان محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشره فيديو لأحد نجوم المسلسل الإسباني الشهير «لا كازا دي بابل» يهنئه بعيد ميلاده.

بدأت الأزمة عندما نشر محمد رمضان عبر حسابه على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» مقطع فيديو للنجم الإسباني إنريكي أرسى أحد أبطال المسلسل الشهير «La case de papel»، وهو يقوم بتوجيه التهنئة له بمناسبة عيد ميلاده الذي احتفل به رمضان منذ أيام.

وعلق محمد رمضان على الفيديو الذي يقوم فيه النجم الإسباني إنريكي أرسي، بتوجيه التهنئة له، قائلا: «رساله جميلة من الممثل انريكي ارسى اللي لعب دور ارتورو رومان في المسلسل العالمي money heist… شكرا يا صديقي».

وفور نشر الفيديو عبر حساب النجم محمد رمضان الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، انهالت عليه العديد من التعليقات والتي كشفت خداع محمد رمضان، وأن هذا النجم لا يعرفه بل أنه قام بدفع بملغ 1585 جنيه من أجل إرسال هذا الفيديو له ونشره عبر حسابة بموقع «إنستجرام».

وكشف الجمهور خداع محمد رمضان بسبب أن الفيديو عليه علامة مائية خاصة بموقع starzly، والمعروف أن هذا الموقع هو موقع يقوم الشخص بدفع مبلغ من المال مقابل قيام أحد النجوم العالمين بالتحدث عنه وتوجيه التهنئة له في عيد ميلاده على سبيل المثال.

وأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن محمد رمضان، قام بدفع مبلغ من المال لكي يرسل له هذا الفيديو للادعاء بأنه محبوب ومشهور من قبل النجوم العالمين، هذا إلى جانب قيام العديد من رواد السوشيال ميديا بتداول المبلغ الذي دفعه محمد رمضان للنجم الإسباني من أجل إرسال الفيديو له.

وحاول رمضان احتواء الموقف من جديد وقام بنشر الفيديو مرة أخرى وليس عليه العلامة المائية الخاصة بموقع starzly، وهذا الأمر لم يتقبله الجمهور وظل ينتقده خاصة أن ما فعله يدين أكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى