خطاب ناري من الكاف ضد الزمالك بسبب لافتات نادي القرن

أرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، خطابا رسميا إلى نادي الزمالك بشأن إزالة لافتات نادي القرن التي تم وضعها على أسوار القلعة البيضاء مؤخرا والتي تحمل شعار الكاف.

وهدد الكاف، إدارة نادي الزمالك بتوقيع عقوبات قاسية واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ضد النادي في حال لم يتم إزالة اللافتات خلال 48 ساعة من تاريخ إرسال الخطاب.

وكانت إدارة نادي الزمالك قد أزالت اللافتات اليوم والتي كانت تحمل شعار الاتحاد الأفريقي وتعترف بأن نادي الزمالك هو نادي القرن الأفريقي.

خطاب الكاف ضد نادي الزمالك

جاء خطاب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” ضد نادي الزمالك على النحو الآتي ” نذكركم بأن (كاف) هو المؤسس والمنظم للمسابقة بصفته الهيئة الحاكمة لكرة القدم الأفريقية، وهو المالك الحصري لكافة الحقوق المتعلقة بشعاره وهويته”.

وتابع الخطاب: ” وبالنظر للحقائق المشار إليها أدناه – يقصد صور اللافتات – فإن استخدام نادي الزمالك لشعار الاتحاد الإفريقي ووضعه على لافتات بمحيط النادي، دون إذن مسبق منه، تسبب في أضرار جسيمة لـ (كاف)”.

وقال “كاف” : “بناءً على ما سبق، فإنه يجب على الزمالك إزالة شعار (كاف) من جميع اللافتات، والامتناع عن القيام بأي عمل آخر من شأنه أن يضر بحقوق ومصالح الاتحاد.

وطالب الاتحاد الإفريقي، بالحصول على رد مكتوب من إدارة الزمالك، خلال 48 ساعة من تسلم تلك الرسالة، والتأكيد على احترام كل ما تم ذكره في خطابنا لك دون المساس بأي شيء آخر بعد الأضرار التي حدثت بالفعل، مشيرًا إلى أنه في حال عدم امتثال الزمالك، لما سبق ذكره، فإن (كاف) سيتخذ كافة الإجراءات اللازمة ضد النادي لحماية حقوق ومصالحه.

واعتبر “كاف” أن هذا الخطاب، بمثابة إشعار رسمي لإدارة الزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى