مديرية أمن الجيزة تلقي القبض على منه عبد العزيز ومازن إبراهيم

أعلنت مديرية أمن الجيزة القبض على الشابة منه عبد العزيز والمشهورة بـ «فتاة التيك توك»، وذلك بعد انتشار الفيديو الذي كانت قد نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتتهم من خلاله أحد الشباب ويُدعى مازن إبراهيم بالاعتداء عليها.

ووفقًا لما ذكرته مديرية أمن الجيزة في بيان لها، فقد ألقت مباحث الجيزة القبض على منة عبد العزيز، فتاة التيك توك بعد ساعات من ضبط صديقها مازن إبراهيم، التي ادعت في مقطع فيديو أنه اعتدى عليها كما تعدى عليها بالضرب.

وعن تفاصيل القبض علبيها، فقد أكدت مديرية الأمن أن قوة من قسم العمرانية بالتنسيق مع مباحث الآداب ألقت القبض على الفتاة وجرى ترحيلها لقسم شرطة الطالبية تمهيدا لعرضها على النيابة.

بعد مخالطتهما رجاء الجداوي.. مفاجأة حول إصابة عمرو دياب ودينا الشربيني بفيروس كورونا

تفاصيل إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا.. وابنتها تكشف من نقل إليها العدوى

 

وأثارت القضية موجة من ردود الأفعال بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تداولوا مقطع فيديو ظهرت خلاله منة عبد العزيز تزعم تعرضها للضرب والاعتداء على يد الشاب مازن إبراهيم، بمساعدة صديقاتها قبل أن تخرج في مقطع آخر نافية الأمر بعد أن نفى الشاب ادعاءاتها.

وكانت البداية مع ظهور منة عبد العزيز، عبر حسابها على «تيك توك» و«إنستجرام» بصور ومقاطع رقص غير أخلاقية، وكان يشاركها في المقاطع المصورة شاب مراهق اسمه «محمد كلاشنكوف»، ويدعي الشاب والفتاة أنهما متزوجان حسب ما كتباه على حسابيهما بموقع «إنستجرام»، وحسب رواية «منة» في مقطع فيديو جديد ظهرت فيه بوجه ملئ بالكدمات، فقد تم استدراجها من قبل شاب اسمه مازن إبراهيم، ومجموعة فتيات من صديقاتها، للاعتداء عليها بالإكراه.

تفاصيل أزمة فتاة التيك توك منه عبد العزيز.. وصديقها يفجر مفاجأة

دنيا سمير غانم تخضع لعملية تجميل تغير شكلها تمامًا (صور)

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى