حفيد عمر الشريف يهنئ العالم بالعيد بصورة غير لائقة (شاهد)

لا يزال عمر الشريف جونيور، حفيد الفنان العالمي عمر الشريف يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بتصرفاته الغير لائقة.

وفي أحدث ظهور له، قرر عمر الشريف جونيور أن يلفت الانتباه نحوه من جديد بنشره صورة جديدة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير «إنستجرام».

تفاصيل إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا.. وابنتها تكشف من نقل إليها العدوى

دنيا سمير غانم تخضع لعملية تجميل تغير شكلها تمامًا (صور)

وظهر عمر الشريف جونيور في الصورة التي نشرها فيها مؤخرته وهي ليست المرة الأولى التي ينشر فيها صورة كهذه لكن هذه المرة كتب عليها «عيد مبارك»، وكأنه قرر أن يهنئ العالم بالعيد على طريقته الغير لائقة.

وتأتي تلك الصورة بعد وقت قليل من إثارة عمر الشريف جونيور حفيد النجم العالمي عمر الشريف، والبالغ من العمر 36 عامًا الكثير من الجدل بظهوره مرتديًا حمالة «صدر».

وظهر حفيد النجم الشهير في عدد من الصور الجديدة والتي نشرها ليظهر كيف سيحتفل بفترة الحجر المنزلي المفروض علي العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، فقد ظهر حفيد النجم عمر الشريف وهو يقف بجانب عمود من الحديد وكأنه يرقص «Pole dance» وهو الفن المعروف بشكل واسع في نوادي التعري فقط ومنها تم اشتقاقه ليعرف بفن «رقص العمود».

بعد ظهورهما معا منذ فترة.. لن تصدق متى تزوج عمرو دياب من دينا الشربيني

لهذا السبب منعت «mbc» عرض حلقة عبد الباسط حمودة في «رامز مجنون رسمي»

وأشار أنه بالتأكيد سيقدم «striptease»، والذي يعتمد بشكل كلي على إثارة الغرائز والشهوات وهو عادة ما يكون أمام جمهور في النوادي الليلية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى