بعد ساعات من الإعلان عنه.. تسريب يكشف قصة مسلسل «الاختيار 2»

بعد يوم واحد من انتهاء أحداث مسلسل «الاختيار»، والذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في الماراثون الدرامي الرمضاني 2020، أعلنت شركة «سينرجي» للإنتاج الفني عن إنتاج جزء ثاني من المسلسل.

وبحسب ما قاله المنتج تامر مرسي، مالك شركة «سينرجي» فإن الشركة استعدت بالفعل لإنتاج الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار»، وذلك لعرضه في شهر رمضان 2021، بعدما حقق الأول نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان الماضي.

وزعم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار» سيناقش الجوانب الحياتية للشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسي.

وفي هذا الصدد نفت مصادر من داخل الشركة المنتجة في تصريحات صحفية تلك الأنباء واصفة إياها بالشائعات، حيث اكدت أن المنسي لن يظهر في الجزء الثاني من المسلسل.

وكشفت المصادر عن التفاصيل المبدئية لمسلسل «الاختيار 2»، حيث أكدت على أن المسلسل سيتناول أحداث العنف والإرهاب والتي شهدتها مصر عقب عام 2017، وكيف تصدت الدولة لهذه العمليات الإرهابية، وسيكون هناك بطل رئيسي للعمل يجسد شخصية تاريخية أثرت في الشعب وتركت أثرًا طيبًا.

ونفت المصادر صحة ما تردد حول تناول «الاختيار 2» قصة حياة بطل الصاعقة إبراهيم الرفاعي، مؤكدًا أن الشركة المنتجة تعاقدت عليه كفيلم سينمائي.

كما أشارت المصادر في التصريحات التي تناقلتها وسائل الإعلام إلى أنها قررت تقديم الجزء الثاني من الاختيار بعد مطالبة الجمهور بعرض قصص حقيقة عن أبطال مصر والذين ضحوا بأرواحهم فداءً للوطن.

هذا وقد تناول الجزء الأول من مسلسل «الاختيار» قصة حياة البطل أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد مع رجاله في معركة كمين البرث عام 2017 في شمال سيناء، كما يستعرض العمل العديد من المراحل السياسية الانتقالية والتي مرت بها مصر منذ عام 2011 وحتى 2017.

وشارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل «الاختيار» النجم أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، والفنانة ناهد رشدي، وأحمد فؤاد سليم، ودنيا فؤاد، ومها نصار، وعابد عناني، وضياء عبد الخالق، كما حل العديد من النجوم كضيوف شرف مثل إياد نصار، وآسر ياسين، ومحمد رجب، وأحمد وفيق، وعمرو سعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى