نجم الأهلي السابق يكشف واقعة “تفويت” جديدة لصالح الزمالك

لم تمر سوى أيام قليلة على تصريحات أسامة نبيه، مهاجم الزمالك السابق، والتي أثارت جدلا كبيرا في الوسط الرياضي وذلك بعد اعترافه بالتفويت لصالح الفريق الأبيض عندما كان لاعبا في صفوف فريق غزل المحلة في نصف نهائي كأس مصر عام 2002، حتى خرج علينا نجم آخر يتحدث عن واقعة تفويت جديدة بطلها الفارس الأبيض.

أبو الدهب: الزمالك طلب مني إبلاغ شقيقي بتفويت مباراة المصري

كشف محمود أبو الدهب، لاعب الأهلي والزمالك الأسبق، عن طلب أحد أفراد الجهاز الفني للزمالك منه عندما كان لاعبا في صفوف الفريق، أن يبلغ شقيقه مصطفى أبو الدهب الذي كان يلعب في صفوف المصري البورسعيدي في ذلك الوقت بضرورة “تفويت” مباراة فريقه أمام الزمالك في بطولة الدوري.

وقال أبو الدهب في تصريحات تليفزيونية ” عندما كنت لاعبا في الزمالك، احد أفراد الجهاز الفني قال لي (قول لأخوك اللي بيلعب في المصري يفوت لنا الماتش لأنهم مش محتاجينه في حاجة، عشان إحنا ناخد الدوري)”.

وأضاف ” كان عمري وقتها 20 عاما وتم تصعيدي للفريق الأول، وعندما ابلغت شقيقي بهذه الرسالة قال لي (يعني امحي تاريخي ده كله)”، مضيفا:”المصري لعب بقوة في تلك المباراة وفاز بهدفين، ومصطفى نجح في احراز هدف، وهذا كان اكبر رد على الجماهير التي اتهمته بانه سيفوت المباراة لصالح شقيقه الذي يلعب في الزمالك”.

وتابع ” هذه الواقعة كانت السبب وراء رحيلي عن الزمالك على الرغم من تمسك فاروق جعفر مدرب الفريق في ذلك الوقت باستمراري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى