مالك وادي دجلة يتوقع إصابة الخطيب بفيروس كورونا في هذه الحالة

شنّ ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، هجوما شديدا على المسئولين في النادي الأهلي وذلك بسبب الإصرار على عودة النشاط الرياضي مرة أخرى واستئناف مسابقة الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

وتسائل سامي من شدة غضبه عن احتمالية إصابة رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب بفيروس كورونا وذلك في ظل إصرار المسئولين بالقلعة الحمراء على استئناف النشاط.

ماجد سامي: ماذا لو أصاب المرض اللعين رئيسكم؟

كتب ماجد سامي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك:” ماذا لو أصاب المرض اللعين رئيسكم؟

وأضاف:”محمود الخطيب، أحد أساطير كرة القدم المصرية وصانع سعادة أهلاوية السبعينيات والثمانينيات والذي أجمع على حبه الجميع، يتابع عمله بعد أن عاد الفريق الأول للتدريب واختلط الجميع دون قصد عن طريق ملامسة الأبواب والكرات والمكاتب التي قد يكون قد لوثها المرض، وفي أثناء لقاء الرئيس مع أحد أعضاء الجهاز ينتقل المرض اللعين (لا قدر الله) للجسد الذي أنهكته إصابات الماضي وتمكن المرض من الرئيس فماذا سيكون رد فعل النادي الأهلي عند حدوث ذلك؟؟؟

ملحوظتان هامتان قبل أن تعلق أرجوك قراءتهما:-

1) أنا رئيس النادي الوحيد الذي ذهبت لزيارة الكابتن محمود في ألمانيا منذ ثلاث سنوات عند إجرائه جراحة دقيقة في ظهره وهو من أكد لي ذلك مؤخراً.

2) مدرب فريق 2005 الذي أصيب منذ أيام لم يتم مده بالأدوية المطلوبة من قبل المستشفى الذي أودع به حتى الآن ولكن نادينا قام بتوفيرها بمعرفته ومد المدرب بها في منزله قبل أن تصله سيارة الإسعاف أصلا.

وكان رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي قد ألمح إلى إمكانية استئناف النشاط الرياضي مجددا بدءا من منتصف يونيو المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى