نكشف تفاصيل توقيع نجم الزمالك عقود انضمامه للأهلي

وقع محمد إبراهيم، صانع العاب نادي الزمالك السابق ومصر المقاصة الحالي، عقود انضمامه إلى النادي الأهلي بدءا من الموسم المقبل.

وكان مسئولو الأهلي قد فتحوا خط المفاوضات مع اللاعب منذ فترة طويلة وتحديدا منذ نهاية الموسم الماضي قبل أن يحسم الزمالك مستقبله بالموافقة على الانتقال إلى مصر المقاصة في الصيف الماضي.

تفاصيل توقيع محمد إبراهيم عقود انضمامه إلى النادي الأهلي

قاد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، المفاوضات مع محمد إبراهيم خلال الأيام الماضية قبل أن يحصل على موافقته بالانضمام للقلعة الحمراء بشكل نهائي لكن هناك عقبة واحدة تقف في طريق إتمام الصفقة بنجاح وهي لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح والتي لا تتحمس لفكرة التعاقد مع محمد إبراهيم في الوقت الراهن بداعي وجود بدائل كثيرة في نفس مركزه.

وكان اللاعب قد تواجد داخل النادي الأهلي منذ أيام قليلة حيث اجتمع مع مسئوليه للتفاوض بشأن انضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء.

ولا يمانع مصر المقاصة بيع اللاعب في الموسم المقبل في حال تلقيهم عرضا ماديا مناسبا خاصةص أن اللاعب كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف بيراميدز مطلع الموسم الجاري عقب رحيله عن الزمالك لكن لم يتم الاتفاق ليستمر في صفوف مصر المقاصة الموسم الجاري.

وكان محمد إبراهيم قد أشار في وقت سابق أن المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، كان يرغب في ضمه للمارد الأحمر في وقت من الأوقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى