مي عمر تكشف تفاصيل الحلقة الأخيرة من «البرنس».. وزوجها يهددها (فيديو)

من خلال مقطع فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، سربت الفنانة مي عمر تفاصيل الحلقات الأخيرة من مسلسل «البرنس»، والذي يخرجه زوجها الفنان محمد سامي.

ومن خلال الحساب الخاص بالمخرج محمد سامي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، كشفت مي عمر عن طبيعة الحلقات الأخيرة من مسلسل «البرنس».

وقالت مي عمر في مقطع الفيديو الذي انتشر بشكل كبير بين رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي: «إن المسلسل رائع ولكنه كئيب بعض الشيء وفى الحلقات المقبلة يزداد كآبة ويستمر محمد رمضان في الانتقام من أشقائه».

وأضافت مي عمر قائلة: «العمل ليس به أي ملاحظات بالنسبة لي وهو جيد للغاية وحقق نجاحا كبيرا من الحلقة الأولى وأتمنى أن يحقق زوجي محمد سامي مزيدا من النجاح في عمله».

وقد دفع اعتراف مي عمر ببعض اللمحات عن الحلقات الأخيرة في مسلسل البرنس زوجها المخرج محمد سامي إلى تهديدها بكشف أسرار الحلقات الأخيرة من مسلسل «الفتوة»، والذي تشارك فيه هذا العام مع الفنان ياسر جلال وذلك في حالة الحديث باستفاضة عن البرنس.

 

View this post on Instagram

 

رأي مي عمر بمسلسل البرنس ? . تابعو مجلتنا لمزيد من الاخبار الحصريه @alshiaka_magazine2 @alshiaka_magazine2 @alshiaka_magazine2 @alshiaka_magazine2 . . . . . . . . . . .#alshiaka_magazine #احمد_فهمي #احمد_عز #هنا_الزاهد #احمد_زاهر #هنادي_مهنا #تامر_حسني #محمد_رمضان #رانيا_يوسف #مي_عمر #محمد_امام #عمرو_يوسف #أمير_كرارة #دينا_الشربيني #نور #ياسمين_عبدالعزيز #جومانا_مراد #احمد_السقا #هنا_شيحة #البرنس #ايتن_عامر #محمد_جمعه #ياسمين_صبري #غاده_عبدالرازق #ريم_سامي #محمد_سامي #يسرا #خيانة_عهد #حلا_شيحة

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on

يذكر أن مي عمر تشارك هذا العام في مسلسل «الفتوة» مع الفنان ياسر جلال وهنادي مهنى واحمد خليل وأحمد صلاح حسنى وتأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

وقد قررت مي عمر الابتعاد هذا العام عن زوجها محمد سامي فنيا بعد مشاركتهما سويا في عدد من الأعمال منها الأسطورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى