نكشف مستقبل سيد عبد الحفيظ في الأهلي بعد ظهوره مع رامز جلال

اشتعلت ثورة جدلية داخل النادي الأهلي وبين جماهيره على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالمارد الأحمر في حلقة اليوم الثلاثاء ببرنامج “رامز مجنون رسمي” الذي يقدمه الفنان رامز جلال ويتم عرضه على قناة إم بي سي مصر.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت أزمة كبيرة داخل النادي الأهلي بعد علم إدارة النادي بمشاركة عبد الحفيظ في البرنامج دون علم مجلس الإدارة ليتم توقيع غرامة مالية كبيرة عليه.

وحاول مسؤولو الأهلي منع عرض الحلقة لكن دون جدوى حيث رفضت إدارة قناة إم بي سي مصر استرداد مبلغ قدره 30 ألف دولار وهي القيمة المالية التي حصل عليها عبد الحفيظ نظيره مشاركته ضيفا في البرنامج.

وعقب إذاعة الحلقة انقسم جمهور الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مؤيد للحلقة وظهور عبد الحفيظ وما بين معارض يرى أن ظهوره هو إهانة كبيرة لمنصب مدير الكرة داخل النادي الأهلي.

كما سيطر الانقسام أيضا على مسئولي النادي الأهلي، حيث لقى عبد الحفيظ دعما من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والذي يدعم وجوده بقوة في منصب مدير الكرة في الوقت الذي طالب فيه العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ولجنة التخطيط بالقلعة الحمراء استمراره.

وكان نائب رئيس الأهلي قد عرض بعض الأسماء لخلافة عبد الحفيظ أبرزهم خالد بيبو عضو لجنة التخطيط السابق وعماد متعب نجم هجوم المارد الأحمر السابق.

وتمسك الخطيب ببقاء عبد الحفيظ وعدم الرحيل عن منصبه خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى