المشهد المحذوف من مسلسل «البرنس».. ولهذا السبب تم منعه من العرض (شاهد)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحد المشاهد من مسلسل «البرنس»، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، والذي يُذاع عبر قناة «إم بي سي مصر».

وكانت المفاجأة أن المشهد الذي تم تداوله لم يتواجد في الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل «البرنس»، وهو دفن «ليلى» صديقة «عادل» (أحمد داش) والتي توفيت بجرعة زائدة من المخدرات، بعدما تساءل جمهور السوشيال ميديا أين ذهبت جثتها؟

وظهر في المشهد «رضوان البرنس»، والذي يجسده الفنان محمد رمضان وهو يقوم بدفنها وفي الخلفية أغنية للفنان أحمد سعد.

ووفقًا لعدد كبير من الجمهور، فإن السبب وراء حذف ذلك المشهد خوف المخرج والمنتج من توجيه الاتهامات إليهم بالتحريض على ارتكاب الجرائم.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Exclusive picture (@exclusive.picture) on

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة «البرنس،» و«رضوان البرنس» الذي يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ 6 وهم «عبد المحسن» ويجسده إدوارد، و«فتحي» أحمد زاهر، و«ياسر» محمد علاء، و«نورا» ريم سامي و«عادل» أحمد داش و«رأفت» أحمد فهيم.

مسلسل «البرنس» يعرض على قناتي «dmc» و«dmc دراما»، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى