حقيقة إلغاء الدوري المصري بسبب فيروس كورونا

أصدرت وزارة الشباب والرياضة، بيانا رسميا، تكشف فيها حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن إلغاء مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد كشف أمس في تصريحات تليفزيونية عن استقرار أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة على إلغاء البطولة، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان رسميا عن هذا القرار يوم الأحد.

بيان وزارة الشباب والرياضة بشأن مصير الدوري الممتاز

جاء نص بيان وزارة الشباب والرياضة على النحو الآتي ” تنفي وزارة الشباب والرياضة كل ما تم تداوله من أخبار مؤخراً بشأن إلغاء الدوري العام لكرة القدم بجميع أقسامه، أو إلغاء النشاط الرياضي بشكل كامل، وتؤكد أنه لم يتم اتخاذ أي قرار في هذا الشأن حتى الآن”.

وأضاف البيان ” تطالب وزارة الشباب والرياضة الجميع بتحري الدقة في تداول الأخبار، والرجوع إلى المصادر الرسمية في الحصول على المعلومات”.

وزير الشباب والرياضة يضع حدا لشائعات إلغاء الدوري

وضع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حدا للشائعات التي انتشرت بشأن إلغاء بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم بسبب فيروس كورونا.

وكتب صبحي عبر حسابه على فيس بوك ” كل عام والجميع بخير وتقبل الله طاعتكم .. لا يوجد أي قرارات من قبل الوزارة لإلغاء أي نشاط أو بطولة حتى الان”.

وأضاف ” وندرس مع وزارة الصحة كافة الإجراءات الاحترازية الملزمة في حال استئناف أي نشاط رياضي أو فتح مؤسسة رياضية للعرض علي لجنة الأزمات بمجلس الوزراء فيما يخص جائحة كرونا وفي حال وجود أي قرار سوف يعلن رسميا من خلال مجلس الوزراء”.

وأتم ” نتمني الخير لكل رياضي مصري ونعي حساسية القرار ونتأنى في دراسته مع جميع الهيئات المعنية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى