قرار صارم من إدارة الأهلي بعد أزمة صالح جمعة

أصدرت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قرارا صارما بعد أن شاع استخدام اللاعبين لمواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” خلال الفترة الأخيرة خاصةً خلال فترة الحظر بعد توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وحذر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في الحديث عن الفريق أو أي أمور خاصة بالنادي مطالبا اللاعبين بالالتزام بجميع التعليمات الخاصة بالتعامل مع وسائل الإعلام وعدم اختراق الحظر المفروض عليهم.

وشدد عبد الحفيظ على ضرورة حصول اللاعب الذي يرغب في الظهور الإعلامي على إذن من جهاز الكرة بعد أن تم وضع لائحة جديدة للفريق مؤخرا تشمل أيضا الجهاز الفني والإداري وليس اللاعبين فقط.

عبد الحفيظ يتوعد المخالفين للتعليمات بعد واقعة صالح جمعة

توعد مدير الكرة بالنادي الأهلي، اللاعبين المخالفين للتعليمات وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي أثارها صالح جمعة مؤخرا والذي تم توقيع عقوبة مغلظة عليه عقب نشره صورة عبر حسابه على انستجرام يسخر فيها من السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

وأكد مدير الكرة أن استخدام السوشيال ميديا حاليا بات محظوراً إذا كان الأمر يتعلق بالحديث عن فريق الكرة أو علاقة لعب بناديه أو عروض احتراف أو غرامات أو غيرها من الأمور التي لا يصح التطرق لها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ونشر صالح جمعة “كوميكس” يسخر فيها من فايلر مستعينا بمسلسل “البرنس” للفنان محمد رمضان حيث يظهر فايلر وهو يقوم بإخراج صالح جمعة من سيارة القلعة الحمراء على طريقة ما فعله فتحي البرنس مع مريم ابنة شقيقه رضوان البرنس والتي تركها في الشارع قبل أن يستقل سيارته ويذهب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى