ابنة رضوان تكشف أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل «البرنس»

في الوقت الذي يتابع فيه الجمهور في الوطن العربي مسلسل «البرنس»، خرجت بعض التصريحات من صناع العمل تكشف تفاصيل الأحداث، والتي كان من بينها تصريحات الطفلة فريدة حسام.

فقد كشفت فريدة حسام، والتي جسدت دور «مريم» ابنة «رضوان البرنس» تفاصيل الأحداث في لقاء تليفزيوني لها أُذيع على التليفزيون المصري.

وخلال لقائها على شاشة «إكسترا نيوز» بعد حلقتها التي تصدرت بها مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تفاعل الجمهور مع بكائها في الحلقة التي تركها فيها الفنان أحمد زاهر والذي يجسد شخصية «فتحي».

وبعد عرض حلقة الأمس ونجاح المشهد الذي يترك فيه «فتحي» ابنة أخيه «مريم» في الشارع، وتفاعل الجمهور معه، حلت الطفلة فريدة حسام ضيفة على برنامج «الآن» الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة «إكسترا نيوز»، وتحدثت عن كواليس المشهد.

وتداول عدد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تداولت صورة الطفلة من اللقاء مع كتابة أنها حرقت الأحداث المقبلة من المسلسل، وكتابة نهاية للشخصيات.

وقالت فريدة حسام إن الحلقات الثلاثة الأخيرة ستشهد انتقام محمد رمضان والذي يجسد شخصية «رضوان البرنس» من أشقائه فتحي وياسر.

وأضافت أنه «ياسر» سيقيم علاقة مع «فدوى»، وأن شقيقه «فتحي» سيكتشف الأمر، وسيقوم بالتخلص منه بعدما يعلم بالأمر.

وأضافت أن «رأفت» زوج «عبير»، والتي تجسد شخصيتها الفنانة رحاب الجمل سيتزوج عليها وأنها عندما تعرف بالأمر ستقتله.

ويُذكر أن مسلسل «البرنس» من بطولة الفنان محمد رمضان والنجمة نور وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى عثمان وإدوارد ومحمد علاء وغيرهم من النجوم.

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة «البرنس» و«رضوان البرنس» يجسد شخصيته محمد رمضان الذي يعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ 6 وهم «عبد المحسن» ويجسده إدوارد، و«فتحي» الذي يقوم بدوره أحمد زاهر، و«ياسر» الذي يجسده محمد علاء، و«نورا» والتي تقوم بدورها الفنانة الشابة ريم سامي و«عادل» أحمد داش و«رأفت» أحمد فهيم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى