شاهد.. آل الشيخ يوجه نصيحة لملاك الأندية لحل الأزمة الاقتصادية بعد كورونا

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، خطة تطوير النادي الإسباني بعد ازمة تفشي فيروس كورونا وخلال الفترة الماضية.

كما نصح ملاك الأندية والداعمين للأندية في جميع أنحاء العالم على ضرورة طرح أفكار خارج الصندوق في الوقت الحالي لمواجهة الأزمة الاقتصادية الناتجة عن تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

آل الشيخ يكشف خطة ألميريا لحل الأزمة الاقتصادية 

ونشر آل الشيخ عبر حسابه على فيس بوك ” يجب أن يكون هناك أفكار خارج الصندوق في الوقت الحالي لمالكي الاندية والداعمين”.

وضرب مثالا بالنادي الذي يمتلكه ” في الميريا مثلاً كنا مستعدين لمثل هذا اليوم، يوجد في النادي أكثر من ٧٠٪؜ من زيادة رأس المال لم تستخدم بعد، وأتممنا صفقات اللاعبين الذين نحتاجهم”.

وأضاف ” كانت خطتنا الصعود خلال ثلاث سنوات لكن إن أمرمنا الله هذه السنة فنعمة وفضل من عنده، لدينا أيضاً خطة كانت جاهزة لأخذ الاستاد فترة طويلة وتطويره وزيادة سعته والاستفادة من مرافقه لأهل المدينة حيث تكون منطقة الاستاد النقطة الرئيسية للترفيه لأهل المدينة”.

وتابع ” كنا قبل الازمة قد تلقينا عروض لأربعة لاعبين من الفريق بمبالغ مجزية تغطي أكثر من ٩٠٪؜ من كامل الاستثمار الذي دفع … لانعرف هل ستستمر هذه العروض بعد الازمة أم لا … لكن أن تصل لنقطة البريك ايفن أو التعادل من ١٠ شهور في الاستثمار الرياضي فهذا إنجاز مشرف بكل المقاييس … الميريا الأن اسم معروف في اوروبا والعالم ونطمح بالمزيد … نريد الوصول لمرحلة التشغيل الذاتي للنادي في أقرب وقت والديمومة لذلك ان شاء الله”.

وأتم” عالم كرة القدم سيكون صعب في السنوات الثلاث القادمة … وسنشهد نظام مختلف تماماً عن ال ٢٠ سنة الماضية … السوق تضخم كثيراً وخرج عن السيطرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى