منه عرفة ترد على تصريحات علي غزلان بشأن ارتباطهما

أثارت الفنانة الشابة منه عرفة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها في برنامج «رامز مجنون رسمي»، والذي يُذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر».

وتسببت إجابة منه عرفة على سؤال وجهته لها الفنانة أروى ضمن فقرات برنامج «رامز مجنون رسمي» عن حالتها الاجتماعية، حيث قالت إنها ليست مرتبطة.

وكان الأكثر جدلًا ما حدث على مواقع التواصل الاجتماعي رد فعل اليوتيوبر علي غزلان على تصريحاتها، حيث أثار علي غزلان شكوكًا حول علاقته بالفنانة منة عرفة.

ونشر علي غزلان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة للفنان طلعت زكريا من أحد أفلامه ودون عليها علامات استفهام وعلقّ: “عزباء!”، وأشار في حسابه للفنانة منة عرفة.

ولم يكن ذلك هو الرد الوحيد على اليوتيوبر علي غزلان، فقد نشر صورة عبر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» جمعته بمنة عرفة من إحدى جلسات التصوير بينهما وهما يضحكان، وعلق عليها: “ده أنا حتى بضحكك”، وذلك في إشارة للفنانة ياسمين صبري، التي استضافها رامز جلال سابقًا وسُئلت خلال الحلقة عن ما جذبها في رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة فردت وقتها بالقول: «بيضحكني».

وبعد تلك الردود من اليوتيوبر علي غزلان، قررت منه عرفة الرد من خلال لقاء عبر «Skype» مع برنامج «MBC trending»، والمُذاع عبر فضائية «إم بي سي 1».

أكدت منة أنها «عزباء» موضحة أنها غير مرتبطة لا رسميا وحتى يوجد شخص في حياتها، موضحة علاقتها بعلي غزلان قائلة: «أنا وعلي أصدقاء ما فيش أي حاجة بينا ولا هيبقى فيه، أحنا أصدقاء جدا وبنشتغل مع بعض وبينا أصدقاء كتير مشتركين، بس مفيش بينا مش لازم علشان أكون بخرج مع حد ونتصور نكون مرتبطين».

تشارك منة عرفة في رمضان 2020 بمسلسل «ليالينا 80»، مع غادة عادل وخالد الصاوي وإياد نصار وصابرين وميدو عادل ومحمد علي رزق وعماد رشاد، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي، حيث تعتمد قصته على عائلتين من خلال 4 أبطال يقدمون الأدوار الرئيسية، وتدور الأحداث حولهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى