بعد دفع كفالة مالية.. إخلاء سبيل المتهمين بتهديد عمر جابر بالقتل

قرر قاضي الاستئناف بمحكمة شمال الجيزة، قبول الاستئناف المقدم من أحمد ناصر وأحمد عبد القادر ميدو صديقي عمر جابر لاعب الزمالك السابق وبيراميدز الحالي على تجديد حبسهما على ذمة التحقيقات وإلزامهما بدفع كفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه على كلاً منهما.

وكان الثنائي قد تم اتهامهما بتهديد عمر جابر وأسرته بالقتل في حال عدم دفع مبلغا ماليا قدره 13 مليون جنيه بالإضافة إلى سيارة مرسيدس.

وكانت تحقيقات النيابة العامة قد كشفت تفاصيل اتهام صديقي عمر جابر بتهديده بالخطف والقتل بسبب خلافات مالية من جانب الطرفين.

ونفى المتهمان ما جاء على لسان اللاهب من اتهامات، مؤكدين على أنهما لم يطلبا أي مبالغ مالية من اللاعب بل أكدا على أنهما يداينان اللاعب بمبلغ قدره 14 مليون جنيه بسبب تنصله من الاتفاق على دفع عمولة صديقه المتهم أحمد عبد القادر ميدو والذي وكله للبحث عن فرصة في نادي بيراميدز بعدما قرر الرحيل عن فريق لوس أنجلوس الأمريكي.

وكشف المتهم أحمد ميدو والذي كان وكيلا للاعب في وقت سابق، أن عمر جابر قد أنهى التعاقد مع الفريق الأمريكي مقابل 200 ألف دولار قبل أن يتعاقد مع بيراميدز بمبلغ قدره 90 مليون جنيه، وهو ما يعني أن عمولة الوكيل في الصفقة 9 مليون جنيه أي نسبة 10% من قيمة الصفقة كما يقر الفيفا لكن اللاعب تجاهل الاتفاق.

واتهما الثنائي، عمر جابر بتحرير محضرا كيديا وما جاء على لسانه غير حقيقي على الإطلاق، بعدما حاولا التوصل معه لاتفاق بشأن دفع قيمة العمولة لكنه رفض وتمسك بقراره بعدم دفع أي أموال.

وأكد عماد عويان محامي المتهمين، أن الرقم الذي أرسل رسائل تهديد للاعب عمر جابر ليس رقم موكليه أو مسجل باسم أيا منهما، مضيفا أن استشهاد اللاعب بأخيه وزوجته وبواب العمارة، مجروحة ولا يعتد بها، وأنه غير حقيقى أن حارس العقار قد قابل موكليه وسألوه عن مكان اللاعب عمر جابر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى