آسر ياسين يخرج عن صمته ويكشف أسرار من الحياة الشخصية لزوجته

بعد ظهوره المتألق في مسلسل «100 وش»، تصدر الفنان آسر ياسين محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بسبب تألقه في العمل الذي يشارك به في السباق الدرامي الرمضاني.

وبالرغم من التألق الذي حققه الفنان آسر ياسين، إلا أن موجة من السخرية تعرضت لها زوجته السيدة كنزي عبد الله، ليخرج آسر ياسين مدافعًا عنها.

وترددت الكثير من الأقاويل حول أن زوجته كنزي عبد الله، تكبره في السن، وهو ما نفاه، واكتفى بقوله إنها ليست أكبر منه، وقال إنه يراها أجمل امرأة في العالم.

آسر ياسين وزوجته

ووفقًا لما ذكره آسر ياسين في تصريحات صحفية له، فإنه وقع في حُب زوجته كنزي عبدالله، من النظرة الأولى، خلال دراسته الجامعية، إذ كان يظنها ألمانية وليست مصرية، واكتشف الحقيقة بعد ذلك، وتزوجها في عام 2012، وكانت تحرص على ممارسة الرياضة، وقال عنها إنها تتمتع بشكل جميل وزي القمر: “بحب مراتي وشكلها حلو”.

آسر ياسين وزوجته

وعلى طريقتهما الخاصة، أعلن آسر وزوجته كنزي، في مارس الماضي، أنهما ينتظران مولودا جديدا، من خلال جلسة تصوير خضعا لها، حيث ارتديا تي شيرت أبيض مطبوعا، ونسقت “كنزي” معه جاكيت وبنطلون جينز، وهو ما حاز إعجاب متابعيها، وكانت ملامح الحمل تظهر عليها، ولكنها أيضًا حافظت علي وزنها المثالي، أطل أيضا آسر ياسين بنفس الـ تي شيرت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى