مفاجأة.. غادة إبراهيم تتهم فنانة شهيرة بخيانتها مع زوجها (شاهد)

كشفت الفنانة غادة إبراهيم أسرار من حياتها الشخصية، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي محمد موسى في برنامج «خط أحمر»، الذي يقدمه على فضائية «الحدث اليوم»،

وتحدثت الفنانة غادة إبراهيم عن علاقتها بالمخرج خالد يوسف، حيث قالت في تصريحاتها إن المخرج خالد يوسف تعرفه جيداً على المستوى الشخصي، وهو صديق زوجها السابق، وبالرغم من ذلك لم تعمل معه في أي فيلم أو عمل سينمائي على الإطلاق.

وعن الزج باسمها في أزمة المخرج خالد يوسف مع الفنانات الشابات، أضافت غادة إبراهيم في تصريحاتها أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام بعد انتشار شائعات بوجودها في تلك الأزمة.

وعن قضيتها والتي دخلت بسببها السجن، قالت غادة إبراهيم إن زملاءها من خارج الوسط الفني هم من وقفوا بجانبها وقت قضيتها، أكثر من زملائها في الوسط، مضيفةً أنها لم تكن تتخيل أن زملاءها من خارج الوسط الفني هم من يقفون بجانبها وقت محنتها.

وتابعت: «أنا لا أدخن السجائر وهذا يعتبره البعض شيئاً غريباً، لأنهم على اعتقاد أن الفنان لابد أن يكون يدخن».

وأكدت أنها تعتبر عام 2019 «وجه السعد» عليها مشيرة أن والدتها كانت قد بدأت تستعيد صحتها وحكم النقض بالبراءة صدر في نفس السنة، وبدأ يعرض عليها أعمال فنية جديدة والمخرجين والمنتجين يتصلون بها.

وأشارت إلى أنها خرجت من قضية الآداب التي تم تلفيقها لها بأقل الخسائر، وتعلمت درساً في حياتها لا يمكن نسيانه.

وقالت إن خيانة زوجها مع فنانة كبيرة تُدعى «إ. بنت ع»، من دون أن تفصح عن اسمها الحقيقي، هو سبب طلاقها منه: «كان ممكن أفضل متجوزة ومخدوعة إنه بيخوني».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى